الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 10:14 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

« Black Widow».. تفاصيل جديدة حول وفاة «الأرملة السوداء» بكورونا

سكارليت جوهانسون-Black Widow
سكارليت جوهانسون-Black Widow

أثارت الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسون، جدلاً كبيرًا في الآونة الأخيرة خاصة بعد تأجيل فيلمها « Black Widow»الذى يعشقه الملايين بسبب فيروس كورونا، بعدما كشفت عن أن تنفيذها لشخصية البطلة الخارقة "بلاك ويدو" لم يكن أمراً سهلاً، إذ تطلب عقداً كاملاً لإنجازه.
وتتمحور قصة فيلم « Black Widow»، أو ما تعرف بـ الأرملة السوداء" قبل فيلم Avengers: Infinity War "أفنجرز: إينفنتي وور"، حيث يركز على حياة الجاسوسة ناتاشا رومانوف قبل انضمامها لفريق أفنجرز، وفقاً لموقع "تشييت شييت" الأمريكي.
وصرحت جوهانسون مؤخراً، أنها لم تكن لتنفذ الفيلم لولا جرأة صُناعه وتركيزهم على أعمق تفاصيل الشخصية، الأمر الذي جعلها تتحمس للقيام ببطولة منفردة لأول مرة في تاريخها مع عالم مارفل السينمائي.
وكانت قد صرحت أيضًا قائلة: "أعلم أن الجمهور غضب بشدة من وفاة بلاك ويدو في آخر أفلام سلسلة أفنجرز، لكنني أعدهم بمزيد من الإيضاح والرضا في الفيلم المقبل"، مؤكدة أن الجمهور سيتفهم لماذا اختارت البطلة الخارقة التضحية بنفسها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.