الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:17 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بيان من وزارة التعليم بشأن تسريب نتيجة الثانوية العامة

طارق شوقي
طارق شوقي

علي الرغم من أن طارق شوقي، وزير التربية والتعليم المصري، سبق أن صرح أنه سيتم إعلان النتائج بعد إجازة عيد الأضحى وأنه لا داع للقلق إلا أن عصابات السوشيال ميديا زعمت أن النتيجة سربت خلال الساعات الماضية.


الدكتور رضا حجازي رئيس امتحانات الثانوية العامة، نفي في تصريحات له كل ما يتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي من تسريب لنتيجة الثانوية العامة، مؤكدا أن أي كشوفات لنتائج يتم تداولها غير صحيحة.

وأكد حجازي أن الكنترولات مؤمنة تماما ولا يمكن اختراقها بأي طريقة، وأنه محظور دخول الكنترول بالموبايل نهائيا، مشيرا إلى أن كل ما يتردد عن تسريب النتيجة شائعات لا أساس لها من الصحة.

وكان طارق شوقي قد أوضح : "كل الشكاوى التي أثارها الطلاب من الامتحانات تمت مراعاتها في التصحيح، وأن أي شيء في مصلحة الطالب سيتم بما يضمن تكافؤ الفرص".

وأشار شوقي إلى أن "التصحيح يتم داخل كنترولات الثانوية العامة هذا العام بدقة أكبر بكثير من السنوات الماضية وأن نتيجة الثانوية العامة سترضي كل الطلاب المجتهدين وتسعد أهاليهم

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة