الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 09:52 صـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”خروف العيد”.. صور نادرة لنجوم الزمن الجميل وهم يحتفلون بعيد الأضحى

أيام قليلة تفصلنا عن عيد الأضحى المبارك فهو يأتى كل عام ويحمل معه بهجة وسعادة للجميع، وكما يطلق عليه الشعب المصري بأنه "عيد اللحمة" لذلك له طقوس خاصة مرتبطة بذبح الأضاحى، نفس الشئ ينطبق علي نجوم الزمن الجميل فهم كانوا يحتفلوا بهذه المناسبة مثل الجميع ويلتقطوا الصور التذكارية لتوثيق هذه الذكريات، ومع إقتراب العيد تنشر لكم "الموجز" صور نادرة لنجوم العصر الذهبي ظهرت خلالها سعادتهم وقت ذبح الأضاحي.

البداية مع الفنان أحمد مظهر الذي عرف عليه أن يعشق ركوب الخيل والفروسية كانت هوايته المفضلة، فظهر خلال إحدي الصور التذكارية وهو مع خروف العيد وظهر فيها وهو يعتلي الخروف كنوع من المداعبة.

وتعتبر الفنانة مديحة يسري من أبرز الفنانات الزمن الجميل اللاتي يحرصن علي الإحتفال بجميع المناسبات، وظهرت خلال صور نادرة وهي تحمل خروف بين يديها كأنه طفل صغير، وكانت الإبتسامة لم تفارق وجهها لذلك أضافت بهجة إضافية إلى بهجة العيد.

وخلال السبعينات أحتلت الشحرورة صباح غلاف إحدى المجلات المصرية بصورة لها مع خروف العيد، حيث كانت تحرص على الإحتفال كل عام بهذه المناسبة حيث أنها التقطت بعض الصور التذكارية لها مع خروف عيد الأضحى.

ولم يختلف الأمر كثيراً بالنسبة للفنانة لبنى عبد العزيز التي أحتفلت بعيد الأضحى على طريقتها الخاصة، حيث أنها التقطت بعض الصور التذكارية وهي تحمل خروف العيد احتفالاً بعيد الأضحى، الذي من المقرر أن يطل علينا خلال الأيام القليلة المقبلة.

كما ألتقطت صورة للفنانة سامية جمال التي التقطت لها صور تذكارية وسط مجموعة من الخرفان، هذا بالإضافة إلى أنها ظهرت في صورة أخرى وهي تحمل معزة.

ونختتم بالفنان شكوكو فقد عبر عن احتفاله بعيد الأضحى في ظهوره بصورة مع خروف العيد، وكأن الخروف يرتدي ما يشبه ملابس العيد، والبهجة والسعادة كانت تسيطر على هذه الصور.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.