الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 04:16 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بعد تعرضها للهجوم بسبب فلسطين.. القصة الكاملة لما فعلته نعمت شفيق في جامعة كولومبيا التوقيت الصيفي.. نصائح لضبط ساعتك البيولوجية ونظام نومك الإفتاء تحسم جدل حكم تطبيق التوقيت الصيفي وتأثيره على الصلاة داليا الحزاوي:أولياء الأمور يطالبون بسد عجز المعلمين في المدارس عقوبات الجرائم الإلكترونية وكيفية تجنبها أسعار السكر تحت السيطرة.. وزارة التموين تواجه الأزمة بهذه الخطة اعرفها بالتفصيل.. وزارة التضامن الاجتماعي تكافل وكرامة أسماء المستفيدين أليخاندرا رودريجيز.. قصة حسناء الأرجنتين التي فازت بلقب ملكة جمال الكون في سن الـ 60 لطلاب الثانوية العامة 2024.. خطوات الحصول على ملخصات المناهج الدراسية من منصة التعليم الإلكتروني تكتلات عائلية تسببت في ارتفاع أسعار الأسماك وحملات المقاطعة تكشف ألاعيب الكبار 6 نصائح لمواجهة الحر الشديد وارتفاع درجات الحرارة جربها الآن.. طريقة ضبط الساعة على التوقيت الصيفي بهواتف الاندرويد وبرنامج الأذان

كواليس إقالة وزراء الدفاع والداخلية والخارجية فى تشيلى

 سيباستيان بينيرا
سيباستيان بينيرا

أجرى رئيس تشيلي سيباستيان بينيرا تعديلًا وزاريًا شمل 6 وزارات، بما فيها الدفاع والداخلية والخارجية، وأثناء أداء الوزراء الجدد القسم، دعا بينيرا الحكومة والائتلاف الحكومي فى البرلمان، اليوم الثلاثاء، إلى "إطلاق مرحلة جديدة لحكومتهم ولبلادهم"، ويأتي ذلك بعد أن أيد أعضاء عن الائتلاف الحكومي في مجلسي النواب والشيوخ مشروع القانون المصير للجدل حول إصلاح نظام التقاعد الذي قدمته المعارضة.

وكانت الحكومة بحسب "روسيا اليوم" تعارض مشروع القانون، محذرة من عواقبه الاقتصادية، وتجدر الإشارة إلى أن تشيلي قد شهدت موجة من الاحتجاجات على الأوضاع الاقتصادية في البلاد خلال الفترة بين أكتوبر وديسمبر في العام الماضي. ومن المتوقع أن يتأثر اقتصاد البلاد هذا العام بتداعيات أزمة فيروس كورونا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.