الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 01:51 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تامر النحاس: مروان محسن جدد 3 مواسم للأهلي بدون شروط جزائية

مروان محسن
مروان محسن

كشف تامر النحاس، وكيل اللاعبين، تجديد مروان محسن، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عقده لمدة 3 مواسم.

وقال النحاس: "مروان محسن جدد عقده مع الأهلي بدون أى مشاكل أو أزمات ومسؤولو المارد الأحمر نفذوا معظم طلباته ولم يكن هناك أى أزمة على الإطلاق، وهو إضافة للفريق الأحمر وملتزم للغاية".

وأضاف: "الاتفاق تم بسلاسة ولم يحدث خلافات بيننا بل حصلنا على 95% مما أردناه، ولا توجد أي شروط جزائية في تعاقد مروان مع الأهلي".

وكشف عن وجود اهتمام من الأهلي والزمالك، للتعاقد مع رجب بكار، الظهير الأيمن لفريق بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، قائلا: "بالطبع أى نادي يريد ظهير أيمن يجب أن يفكر فى التعاقد مع رجب بكار لأنه لاعب كبير ويملك خبرات عديدة للغاية ويلعب فى نادي من الأندية الأربعة الكبار".

وأردف: "الحديث عن انتقال رجب بكار للزمالك سابق لأوانه بسبب عدم انتهاء الموسم الجاري، ومن الممكن أن يحدث الكثير خلال الفترة المقبلة".

وأعلن وكيل اللاعبين، أن الإسماعيلي يفكر جديًا فى رحيل باهر المحمدي، ولكن للإحتراف الخارجي وليس داخل مصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، قائلا: "بالطبع أفضل شييء لباهر المحمدي هو خروجه للاحتراف فى أوروبا وليس فى الدوريات الخليجية، والإسماعيلي يرغب فى تحقيق أكبر استفادة مادية من بيع اللاعب".

وختم: "فى الفترة الماضية تراجعت القيمة التسويقية لجميع اللاعبين، وننتظر الانتهاء من الموسم من أجل حسم مصير باهر مع الإسماعيلي".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.