الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:44 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد ناجي جدو: لقب أفريقيا 2012 أغلى بطولة بسبب شهداء بورسعيد

جدو
جدو

تحفظ محمد ناجي جدو مهاجم الجونة الحالي، على تجريح بعض نجوم الأهلي السابقين ضد النادي عبر وسائل الاعلام، موضحا أن هذا الأمر مرفوض تماما، من الممكن أن يكون هناك اعتراض على بعض الأمور، ولكن يجب ان يكون الانتقاد بإحترام".
وأعتبر جدو في تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم، مع الإعلامي أحمد شوبير، على فضائية أون تايم سبورتس، صباح الأربعاء، أن بطولة دوري ابطال افريقيا عام 2012، هى الاصعب له مع القلعة الحمراء.
وتابع لاعب الأهلي السابق: "عشنا فترة صعبة مع الأهلي عقب مذبحة أحداث بورسعيد، بسبب توقف النشاط الرياضي، في تلك الفترة تنازلت عن 500 الف جنيه من مستحقاتي المالية، وجميع اللاعبين تنازلوا عن جزء من مستحقاتهم، بسبب الازمة المالية التي كان يعاني منها النادي نتيجة توقف النشاط".
وأردف: "حادثة بورسعيد ضاعفت من حبي وانتمائي للنادي الأهلي، بعدما رأيت الجماهير تموت أمام عيني".
وختم جدو: "على الرغم من الظروف الصعبة التي كان يمر بها النادي الأهلي ننيحة توقف النشاط الرياضي، نجحنا في التتويج ببطولة دوري ابطال افريقيا على حساب الترجي التونسي".
ويعد "جدو" أحد أهم اكتشافات حسن شحاته الكروية، بعدما ضمه لقائمة المنتخب الوطني في أمم أفريقيا 2010 علي حساب النجم أحمد حسام ميدو المحترف في الدوري الانجليزي وقتها، و كان جدو لاعبا في صفوف نادي الاتحاد السكندري، ليتألق بصورة غير طبيعة محققا لقب هداف البطولة بعدما سجل 5 أهداف جميعها جاءت بعد مشاركته بديلا في الشوط الثاني، مما جعله أحد نجوم البطولة الصحافة العالية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة