الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 01:52 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مدحت العدل يشن هجوماً على الاعلام واتحاد الكرة السابق

مدحت العدل
مدحت العدل

شن السيناريست مدحت الهدل هجوماً لازعاً على اتحاد الكرة السابق، بعد معرفته بترشح اشخاص من المجلس السابق في انتخابات الجبلاية القادمة.

وقال في تصريحات تليفزينية : "الاعلام الرياضي سبب التعصب في مصر،وكان هيتسبب ف حرب مع الجزائر ف 2009 لأن مقدمى ومذيعي البرامج الرياضية يبيعون التعصب، وهناك بعض الأشخاص الذين يكتبون على تويتر أفضل من يعمل في التحليل الرياضي على الفضائيات"

وأضاف: "معظم اللي بيحللوا كورة في مصر "حافطين كلمتين وبيرددوهم"، والشباب الصغير علي اليوتيوب بيحلل أفضل منهم"..

وأكمل: "ازاي نفس الوجوه اللي اتسببت في كارثة كاس العالم كان عندها الجرأة انها تترشح تاني لاتحاد الكورة بمنتهي البساطة دي"!

وأردف: "لأهلي والزمالك أقوي من اتحاد الكرة في مصر، و الكرة المِصرية لن ترتقي إلا بتطبيق مبدأ الثواب والعقاب علي الكبير والصغير والجميع ، مستكملا لو تم تطبيق العدل علي الجميع لن يكون هناك تعصب"

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.