الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 08:44 صـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عودة أزارو تتسبب في أزمة داخل النادي الأهلي.. تعرف عليها

أزارو
أزارو

يواجه النادي الأهلي أزمة في التعاقد مع البوركينابي إيريك تراوري مهاجم بيراميدز، بسبب عدد اللاعبين الأجانب بالفريق الأول.

وتعد عودة المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق التي أنتهت إعارته مؤخرا إلى فريق الاتفاق السعودي، أزمة كبيرة للقلعة الحمراء، مما جعلت مسئولي الأهلي يوقفوا المفاوضات مع اللاعبين الأجانب اذا كان مهاجم نادي بيراميدز أو لاعب اخر.

ويحتاج الأهلي لتسويق أو الاستغناء عن اثنين من لاعبي الفريق الأجانب قبل دخول الموسم الجديد، في ظل منح اللوائح الحق للأندية في تسجيل 5 لاعبين، بينما يوجد على قوة الأهلي حاليًا 6 لاعبين أجانب وهم الأنجولي جيرالدو والنيجيري جونيور أجاي والسنغالي اليو بادجي والمغربي وليد أزارو والتونسي علي معلول والمالي اليو ديانج.

ودخل أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي، مؤخرا في مفاوضات مع عدة لاعبين أجانب لتدعيم صفوف الفريق الأحمر، كان من بينهم إيريك تراوري لاعب بيراميدز، و جاكسون موليكا مهاجم نادي مازمبي الكونغولي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة