الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 01:22 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

المنحوسة.. تفاصيل مؤامرة إجبار مني زكي علي الاعتزال

مني زكي
مني زكي

يلازم الفنانة  مني زكي النحس دائما في أعمالها الفنية فعلي الرغم من تعاقدها علي أكثر من عمل إلا أن الأزمات المتكررة  مع المنتجين  تحول دون ظهور أعمالها  للنور وكأن هناك من يحاول إجبارها علي الاعتزال .

تغيب زكي عن الأعمال الدرامية منذ عام 2016، والذي قدمت فيه مسلسل "أفراح القبة"، والذي دارت أحداثه حول إحدى الفرق المسرحية خلال حقبة السبعينيات، ويعمل ممثلو الفرقة على المشاركة في مسرحية جديدة تحمل اسم (أفراح القبة)، يكتشف الممثلون أن أحداث المسرحية تدور حول شخصياتهم الحقيقية في كواليس المسرح، و شارك فيه كل من جمال سليمان، إياد نصار، صابرين، صبا مبارك، صبري فواز.

وآخر أعمالها السينمائية هو فيلم "من 30 سنة" مع الفنان أحمد السقا وشريف منير وميرفت أمين ورجاء الجداوي ومجموعة كبيرة من النجوم وعرض في عام 2016، ثم غابت  بعدها لفترة كبيرة.

وفشلت محاولاتها للعودة مرة آخري حيث يلازمها النحس في أكثر من عمل، فقد تعاقدت رسميا علي مسلسل "تقاطع طرق" لتنافس من خلاله في دراما رمضان 2020 ولكن لم يحالفها الحظ، بسبب تفشي فيروس كورونا، وايقاف التصوير وعدم إستطاعتها اللحاق بالموسم الدرامي.

وعلي الرغم من إنها عادت لتواصل تصوير فيلم "العنكبوت" مع النجم أحمد السقا والنجم ظافر عابدين إلا أن العمل كان سيتم عرضه في عيد الفطر الماضي وتوقف تصويره بسبب كورونا، وبعد الإنتهاء من التصوير لن يتم عرض العمل بسبب عدم فتح السينمات بشكل كامل.

وقد تعاقدت سابقا على بطولة فيلم “3 شهور” مع الفنان أحمد السقا، والمخرج محمد سامي، وبالفعل سافرت إلى أمريكا لمدة 25 يوما دون تصوير مشهد واحد بسبب أزمات إنتاجية، وتم إلغاء الفيلم بالكامل رغم تصوير بعض مشاهده في القاهرة.

بالاضافة لعدم الإعلان عن موعد عرض فيلم"أعز الولد" والذي تشارك فيه مع مجموعة من النجوم الكبار ميرفت امين ودلال عبد العزيز وشيرين، وإنعام سالوسة وسامي مغاوري.
والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي تدور الأحداث حول 4 جدات يواجهن العديد من الضغوطات مع الأطفال، ويحاولن العيش بطريقة سلسلة وبسيطة.

وعلي الرغم من الإعلان عن بدأ المخرج محمود كامل في مونتاج فيلم "الصندوق الأسود" الذي تشارك فيه استعداداً لطرحه في السينمات، إلا أنه لم يتم الإعلان بشكل رسمي علي عرض العمل، حتي الآن.

وتدور أحداث الفيلم حول تورط منى زكى خلال الأحداث حينما تتعرض للخطف من قبل "هجام" ويجسده الفنان محمد فراج و"سارق"، ويجسده الفنان مصطفى خاطر، وتتعرض منى بعدها للكثير من المخاطر بسبب حملها الذى يعد اللغز الرئيسى في الفيلم.

فيلم "الصندوق الأسود" بطولة منى زكى، ومحمد فراج، وشريف سلامة، وأسماء جلال، ومصطفى خاطر، وأخرون من النجوم، تأليف هيثم وأحمد مصطفى الدهان، وإخراج محمود كامل.

وبعد فشلها في العودة للبطولة المطلقة تحاول العودة من خلال بطولة جماعية في مسلسل "نمرة 2" والذي تتعاون فيه مع مجموعة كبيرة من النجوم ومنهم نيللى كريم، وإياد نصار، وعمرو يوسف، وشيرين رضا وماجد الكدوانى وأحمد مالك وأمينة خليل وعادل كرم، وغيرهم من المخرجين والنجوم، حيث أن العمل يعتمد علي حلقات منفصلة بمجموعة نجوم ومخرجيين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.