الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 07:20 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بيغيرو علينا.. نجمات الفن يوجهن رسائل خاصة لأبناءهن

هنا شيحا
هنا شيحا

علي الرغم من انشغال الفنانات دائما بأعمالهن الفنية إلا أنهن لم ينسين أبناءهن. 

في البداية قالت الفنانة هنا شيحا في تصريحات لإحدي البرامج التلفزيوينة إنه تجمعها بنجلها علاقة طيبة وهي ليست علاقة أم بابنها بل أم بصديقها، فهم أكثر ما يكون أصدقاء، واصفة هذه العلاقة بـ"هو صاحبي الانتيم وبنحكي مع بعض كل حاجة، ومفيش بينا خطوط حمراء".

وبعد زواج المطربة أنغام من الموزع أحمد إبراهيم دبت خلافات بينها وبين نجلها عمر، بسبب حبه الشديد لها، وغيرته عليها، حيث أشارت أنغام فى إحدى اللقاءات التلفزيونية إلى أن نجلها يحبها جدًا : "ابنى عمر عنده 21 عامًا.. مكنش سهل عليه موضوع جوازى، لأنه بيغير عليا جدًا من طفولته، واتسربله خبر زواجى ومعرفش بيه بطريقة مباشرة، وقعدت بعدها معاه اتكلمنا وهو تفهم الموضوع".

وتحدتث النجمة وفاء عامر عن الحالة الخاصة التي تجمعها بنجلها وقالت أن الشهرة عدو لها لذلك تكون متخفية عندما تتجول في الشارع أو تذهب لأحد المحلات وابنها "عمر" ينزعج كثيرا، عندما تلتقط الصور مع المعجبين لذلك تستأذن منه عندما يطلب أحد المعجبين التصوير معها وفي العديد من المرات ترفض التصوير، مبررة ذلك "ابني بيغير عليا جدا وده عمل له مشكلة".

حب خالد نجل الفنان راغب علامة والدته جدًا ويغار عليها جدًا، حيث أنه يمنعها من الوقوف أو الرقص مع أى شخص غيره أثناء وجودهما فى مكان عام، وسبق ونشر فيديو عبر "أنستجرام" وهو يرقص مع والدته جيهان علامة وعلق عليه "أرقص مع حياتى"

وبرر خالد ‏منعه لوالدته من الرقص بسبب غيرته عليها، وأنه إن كان ليس لوالده أن يمنعها من الرقص، فهو يستطيع ذلك لأنه ابنها.‏

وعلى النقيض أعترفت الراقصة دينا أن نجلها"علي" لا يغار عليها وأنه معجب جدًا برقصها
حيث أنها عندما سألته عن رأيه فى إحدى الحفلات التى أصطحبته معها قال أنه معجب بفقرات معينة وغيرها لا، ولفت انتباهها أنها كانت دوما تنظر له أثناء الفقرة، فطالبها بالاحترافية أكثر وعدم الاهتمام بحضوره".

وأضافت: "ابني لا يفكر في الأمور بطريقة (الغيرة) لأني والدته، هذه ليست طريقة تفكيره".

وتعتبر العلاقة بين الفنانة هايدي كرم ونجلها علاقة قوية، حيث نشرت صورة تجمعهما عبر حسابها على موقع "انستجرام" وعبرت عن حبها له قائلة: "أيوه أنا عندي ابن شاب وقمر".

​​​​​​​وتابعت مازحة: "مش خايفه أحط صوره بالعكس بفتخر بيه ولو هاتقولوا عندي 60، برضه علي قلبي زي العسل، لأن فرحتي بيه أهم عندي ألف مرة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة