الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 12:12 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أيقونة الأناقة.. ما هو السر الخفي وراء جمال «كيت ميدلتون»؟

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

هل تعلم أن من جعل كيت ميدلتون تتصدر قائمة النساء الأكثر أناقة في العالم، هى مصممة الأزياء ناتاشا آرتشر؟.. نعم إنها المساعدة الشخصية المحترفة لدوقة كامبريدج.
هذه المصممة كانت السبب الرئيسي في جمال إطلالات كيت ميدلتون داخل القصر البريطاني، فقد كتبت اسمها في التاريخ، باختيارها إطلالة باللون الأزرق الفاتح بنقاط البولكا بأكمام قصيرة، الفستان الذي كان من توقيع مصممة الأزياء البريطانية جيني بيكهام.

جاء ذلك وفقًا لصحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية، التى أشارت إلى أن آرتشر من مواليد عام 1988، وحاضرة بشكل دائم في قصر كنسينجتون (مقر العائلة المالكة) منذ عام 2007، لكنها أصبحت أحد أعضاء فريق كبير من مساعدي وموظفي دوقة كامبريدج بعد زواجها من الأمير ويليام عام 2011.
وأدى نجاحها في عملها إلى ترقيتها، بحيث أصبحت آرتشر في 2014 المساعدة الشخصية لدوقة كامبريدج، وكان شعار "الدبلوماسية" الذى تختاره من أجل الأزياء التي تختارها لتكون دوقة كابريدج أيقونة الجمال في بريطانيا هى ما جعل دوق كامبريدج، الأمير ويليام وكيت ميدلتون، يمنحها في عام 2019 الوسام الملكي الفيكتوري (Royal Victorian Medal)، الذي يعتبر واحدا من أعظم الجوائز التي يمكن للشخص الحصول عليها بسبب أدائه خدمة التاج، والسبب بالطبع، جعل كيت ميدلتون أيقونة للأناقة طوال هذه السنوات.
ويبدو أن العمل كمساعدة شخصية لدوقة كامبريدج لم يمنع آرتشر من القيام بدورها كأم لطفلها ثيو الذي ولدته عام 2018 من زوجها المصور كريس جاكسون.

وجاكسون هو المصور الملكي المسؤول عن تصوير ويليام وكيت في يوم زفافهما في 29 أبريل 2011، وفي جميع المناسبات الرسمية للعائلة المالكة البريطانية، بما في ذلك أعياد ميلاد الأمراء، وغيرها من المناسبات الهامة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.