الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 06:45 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

منتخب الشباب يضم 17 لاعبا لتصفيات أفريقيا

ربيع ياسين
ربيع ياسين

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر للشباب بقيادة ربيع ياسين قائمة الفراعنة لمعسكر أغسطس استعدادا لتصفيات بطولة أفريقيا في موريتانيا ، و ضمت القائمة 17 لاعبا استعداداً للتصفيات المؤهلة لأمم افريقيا التى تبدأ يوم 7 من شهر نوفمبر المقبل في تونس .

يتواجد منتخب مصر للشباب فى مجموعة تضم منتخبات كلا من تونس والجزائر وليبيا والمغرب ، على أن ينطلق معسكر المنتخب يوم 5 اغسطس المقبل في الملعب الفرعي لاستاد القاهرة.

واختار ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب 17 لاعبا و هم: حمزة علاء ومحمد المغربي ومحمد أشرف ومحمد سكري من الأهلي ، و السيد عطية من الزمالك ، محمد السيد سيحا من المقاولون وسيف الدين علي من نادي مصر و كريم جمال بيبا من المقاصة و علاء محمد من الإسماعيلي و زياد فرج من المصري و محمود عبد المحسن من المستقبل و صلاح الدين مصطفى وريتشارد مصطفى المحترفان بنادي أودينيزي الإيطالي.

واستقر الجهاز الفني لمنتخب الشباب بقيادة ربيع ياسين على إنطلاق معسكر الفراعنة الصغار يوم 5 أغسطس المقبل بالملعب الفرعي بالقاهرة وتم الإتفاق على إجراء مسحات كورونا لجميع اللاعبين المختارين للمعسكر قبله بـ48 ساعة من اجل الإطمئنان على صحة جميع اللاعبين ، و إتباع جميع الإجراءات الإحترازية الخاصة بالفيروس مثل تواجد كل لاعب فى غرفة بمفرده و الإلتزام بالإجراءات الوقائية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.