الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:41 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رانيا يوسف تكشف كواليس دورها في ”مملكة إبليس”

يستعد صناع مسلسل "مملكة إبليس" لعرض الجزء الثاني من العمل على إحدى المنصات الإلكترونية، وذلك اعتبارا من غد الخميس، 30 يوليو.

وقالت الفنانة رانيا يوسف، عن بدايات شخصية "حنية" التي تقدمها في المسلسل كراقصة وارتباطها بفتحي إبليس، موضحة إنها تعود بالزمن عشرين عاماً في الموسم الثاني، ليتم التعرف على خلفية كل شخصية وكيفية لقاء "حنية" بكل منهم، وأشارت رانيا إلى أن هذا الموسم مليء بالأسرار والألغاز، كعادة الكاتب محمد أمين راضي في نصوصه الدرامية، كما أنها قدمت معه أعمالاً عدة فيها التشويق والغموض والجرأة، فضلاً عن كونها بعيدة عن الأسلوب التقليدي، كما أن شخصياته تتمتع بكونها مختلفة وجذابة للمشاهد، ومعروف عنه تميزه بالحوارات"، مضيفة: "والأهم بالنسبة لي أنني أرتاح في تمثيل كتاباته الدرامية".

الجدير بالذكر أن "مملكة إبليس 2" من تأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج طارق الجنايني، وبطولة: غادة عادل، سلوى خطاب، صبري فواز، أحمد داوود، إيمان العاصي، فيدرا، ناهد السباعي، أحمد صيام، محمود الليثي، خالد أنور وآخرين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.