الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 08:51 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بايدن يواصل هجومه على ترامب: نحن بحاجة إلى رئيس يقوم بعمله

ترامب وبايدن
ترامب وبايدن

أكد جو بايدن، المرشح الديمقراطى للانتخابات الرئاسية الأمريكية، على ضرورة وجود برنامج اختبار وتتبع فعال ومنسق على الصعيد الوطنى، وتوفير معدات الحماية الشخصية للعاملين في قطاع الرعاية الصحية، وهاجم ترامب قائلًا: "نحن بحاجة إلى رئيس يقوم بعمله".

وقال بايدن فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر: "نحن بحاجة إلى برنامج اختبار وتتبع فعال ومنسق على الصعيد الوطني، نحن بحاجة إلى المزيد من معدات الحماية الشخصية للعاملين في مجال الرعاية الصحية، نحن بحاجة إلى خطة شاملة للسيطرة على هذا الفيروس، ونحن بحاجة إلى رئيس يقوم بعمله".

ومن جهة أخرى وصف الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، منافسه فى الانتخابات الرئاسية الأمريكية القادمة المرشح الديمقراطى جو بايدن، بأنه نائمًا وأنه مجرد حصان طروادة لأجندة اليسار الراديكالى.

وكتب ترامب، عبر حسابه على تويتر: "جو بايدن نائمًا.. هو مجرد حصان طروادة لأجندة اليسار الراديكالى.. سيفعل ما يريدون".

وكان المرشح الديمقراطى لانتخابات الرئاسة الأمريكية جو بايدن أكد للصحفيين أنه سيُعلن اسم مرشحه لمنصب نائب الرئيس فى الأسبوع الأول من أغسطس قبل أيام من قبوله رسميًا ترشيح الحزب له خلال المؤتمر الوطنى للحزب الديمقراطى.

وتتجه الأنظار إلى من سيختاره بايدن لتولى منصب نائب الرئيس لأسباب من بينها أن بايدن سيكون فى حالة فوزه أكبر الرؤساء سنًا فى التاريخ الأمريكى حيث سيبلغ 78 عامًا بحلول يوم تنصيب الرئيس الجديد.

وتعهد بايدن باختيار امرأة لمنصب نائب الرئيس ولتخوض معه الانتخابات التى سينافس فيها الرئيس دونالد ترامب فى نوفمبر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.