×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 26 أكتوبر 2020 11:50 صـ 9 ربيع أول 1442هـ
كورة وملاعب

الزمالك وطلائع الجيش يتعادلان 1/1 وديًا

الزمالك
الزمالك

تعادل الزمالك مع نظيره طلائع الجيش بنتيجة 1/1 بالمباراة الودية على ملعب برج العرب، ضمن استعدادات الفريقين لعودة الدوري العام.

أفتتح كريم طارق لاعب طلائع الجيش هدف التقدم لفريقه في شباك الزمالك بالدقيقة 6 من عمر المباراة، ثم سجل أحمد سيد "زيزو" لاعب الزمالك هدف التعادل لفريقه في شباك طلائع الجيش بالدقيقة 7 .

وظهر الفريقين بشكل جيد خلال مجريات الشوط الأول، وأعتمد طلائع الجيش على تنفيذ الهجمات المرتده بشكل جيد بينما كان الزمالك مستحوذ على معظم مجريات الشوط.

ومع بداية الشوط الثاني لم يتغير الوضع كثيرا، مع وجود تغيرات كثيرة في الفريقين أصبحت المباراة خالية من الهجمات وأشبه بالتقسيمة، وأصبح اللقاء تعاوني بين لاعبي الفريقين.

وحسب حكم اللقاء ركلة جزاء لطلائع الجيش للاعب كريم طارق قبل أن يلغيها بعد اللجوء للڤار، بسبب تحايل لاعب الطلائع لأخذ ركلة جزاء.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:
محمد أبو جبل في حراسة المرمى ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وحازم إمام ومحمد عبدالشافي في خط الدفاع وطارق حامد وفرجاني ساسي وأحمد سيد زيزو وإسلام جابر وأسامة فيصل في خط الوسط ومصطفى محمد في خط الهجوم.

فيما جاء تشكيل طلائع الجيش:
محمد بسام وعلى الفيل وأحمد سامى ومحمد ناصف وعبد الرحمن زولا ومهند لاشين وفرانك ستيفن وعمار حمدى وأحمد سمير وكريم طارق وناصر منسى"

الزمالك اخبار الزمالك الزمالك وطلائع الجيش ودية الزمالك وطلائع الجيش

مواقيت الصلاة

الإثنين 11:50 صـ
9 ربيع أول 1442 هـ 26 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:37
الشروق 06:05
الظهر 11:39
العصر 14:49
المغرب 17:13
العشاء 18:32