الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 08:13 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كهربا: حلمت باللعب للأهلي.. وأحب تمريرات فرجاني ساسي

كهربا
كهربا

وعد محمود عبد المنعم "كهربا"، جناح النادي الأهلي، بالتزامه في تدريبات المارد الأحمر، علاوة على سعادته بسبب تواجده وسط مجموعة متميزة من اللاعبين داخل القلعة الحمراء.

وقال كهربا في تصريحات لقناة الأهلي: "عقب رحيلي من القلعة الحمراء ذهبت لقطاع الناشئين في إنبي، وخضت 20 مباراة مع الفريق البترولي، وأحرزت 36 هدفا في بطولة الجمهورية".

وواصل: "بعد ذلك صعدت للفريق الأول، وكانت أول مباراة ضد النادي الأهلي، وفوجئت بأن وائل جمعة هو الذي يلعب أمامي، ولكننا نجحنا في إقصاء القلعة الحمراء من بطولة كأس مصر".

وأضاف: "كان حلمي هو العودة للأهلي لتحقيق جميع البطولات، والجميع في النادي يدعموني نفسيا، ودائما يتحدث معي رينيه فايلر (المدير الفني)، وسيد عبد الحفيظ (مدير الكرة)، وسامي قمصان (مدرب الفريق)".

وتحدث كهربا، عن مروان محسن، مهاجم الأهلي، قائلا: "مروان من المهاجمين المتميزين، وتزاملنا معا من قبل في نادي النيل، ولعبنا عدة دورات رمضانية معا في شوارع منطقة المنيل بالقاهرة".

وفيما يخص تشجيعه للقلعة الحمراء منذ الصغر، قال صاحب الـ26 عاما: "أنا مشجع للنادي الأهلي قبل أن أكون لاعبا، وكنت أشجع الفريق من مدرجات الثالثة شمال".

وعن أفضل اللاعبين الذي يحب اللعب بجوارهم، قال: "أحب عمرو السولية (لاعب الأهلي) وفرجاني ساسي (لاعب الزمالك)، لأنهم من أفضل اللاعبين الذين يجيدون التمريرات الأمامية".

وأتم كهربا: "أحب من اللاعبين العالميين طريقة لعب البرازيلي نيمار والبرتغالي كريستيانو رونالدو، كما أنني أشجع نادي ريال مدريد الإسباني".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.