الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 06:49 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مصطفى خاطر.. ”النحيت” يشارك في 4 أفلام دفعة واحدة في 2021

مصطفى خاطر
مصطفى خاطر

استطاع الفنان مصطفى خاطر "نجم مسرح مصر" أن يثبت موهبته الفنية كممثل شامل يؤدي جميع الأدوار سواء كانت كوميديا أو تراجيدي أو رومانسي، خصوصاً بعد نجاح عروض "مسرح مصر" مع النجم أشرف عبد الباقي والتي حققت نجاحاً كبيراً في الشارع المصري والعربي.

ويعيش خاطر حالياً حالة من النشاط الفني حيث يشارك في 4 أعمال سينمائية دفعة واحدة، من المنتظر طرحهم بالسينمات خلال العام الجديد 2021.

ويرصد "الموجز" من خلال هذا التقرير أعمال "النحيت" مصطفى خاطر الجديدة:

ويأتي على قائمة أفلام نجم مسرح مصر فيلم "أشباح أوروبا" بطولة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي وأروى جودة وباسم سمرة وعباس أبو الحسن وبيومي فؤاد وسعد المختار، قصة كريم فاروق، وسيناريو وحوار أمين جمال، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، والمقرر طرحه بدور العرض السينمائي خلال الفترة القليلة المقبلة.

وفيلم "أشباح أوروبا" تدور أحداثه في قالب اجتماعي من الإثارة والتشويق حول زوجة تنجب ست توائم مما يضطر الزوج لبيع ثلاثة من أبنائهما بسبب الفقر المدقع، وعندما تكتشف الزوجة تقرر ترك زوجها والسفر للخارج.

ويشارك مصطفى خاطر في فيلم جديد يحمل عنوان "ثانية واحدة" والذي بدأ تصويره خلال الأيام القليلة الماضية ومن المفترض استكمال تصوير مشاهده عقب إجازة عيد الأضحى المقبل، وهو من إخراج أكرم فريد، وبطولة كوكبة متميزة من الفنانين من بينهم الفنانة دينا الشربيني ودينا محسن ومحمود حميدة ومحمد أسامة وسوسن بدر، وعدد آخر من الفنانين.

ويعتبر ثالث الأعمال السينمائية التي انتهى من تصويرها فيلم "العارف ـ عودة يونس" بطولة النجم أحمد عز وأحمد فهمي وفتحي عبد الوهاب ومحمود حميدة وركين سعد وكارمن بصيص وأحمد خالد صالح وحازم ايهاب ومحمد ممدوح، وتأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب.

وتدور قصة فيلم "العارف" في إطار من الأكشن حول رجل يدعى "يونس" الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة في إحدى شقق القاهرة، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق التكنولوجيا الحديثة ويدخل في صراع كبير مع إحدى العصابات الخطيرة المافيا.

وآخر الأفلام التي يشارك فيها خاطر فيلم "الصندوق الأسود" بطولة النجمة منى زكي وشريف سلامة وأسماء جلال وعبد الرحمن حسن ومحمد فراج، وتأليف أحمد الدهان وهيثم مصطفى الدهان، وإخراج محمود كامل، ومن المنتظر طرحه بالسينمات مطلع العام الجديد، وتدور أحداثه في قالب من الدراما والتشويق والإثارة حول سيدة حامل تحمل الكثير من الألغاز حول حملها.

جدير بالذكر أن مصطفى خاطر شارك في دراما رمضان 2020 من خلال مسلسل "عمر ودياب" وشاركها البطولة كل من، على ربيع ونهال عنبر ومحمد محمود وكارولين عزمي وياسر الطوبجي وهاجر عفيفي ومحسن منصور وميرنا جميل وآخرون.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.