الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 10:56 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

البيئة: غرفة العمليات مركزية بالوزارة لمواجهة المشكلات الطارئة خلال العيد

وزيرة البيئة
وزيرة البيئة

وجهت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة برفع درجة الاستعداد في جهاز شئون البيئة وجهاز تنظيم وإدارة المخلفات خلال إجازة عيد الأضحى المبارك لمواجهة المشكلات البيئية الطارئة خلال تلك الفترة بتشكيل فرق عمل على مدى أيام العيد اعتبار من الخميس وحتى الاثنين المقبل.

وكلفت قطاع الفروع بالربط مع غرفة العمليات المركزية بالوزارة وتشكيل فرق عمل بكل فرع من الفروع البالغ عددها ١٦ فرعا إقليميا على مستوى الجمهورية تأهبا للتعامل مع المشكلات البيئية الطارئة في نطاق كل فرع ومنها الحوادث البيئية مثل تلوث الشواطئ أو أي مشكلات بيئية أخرى.

كما وجهت بنشر فرق الرصد التابعة لجهاز تنظيم وإدارة المخلفات بمحافظتي القاهرة والجيزة لرصد التراكمات والتنسيق لرفعها أولا بأول، بالإضافة إلى تشكيل فريق لمتابعة أوضاع المقالب بالقاهرة الكبرى على مدى الساعة لضمان عدم وجود اشتعالات والسيطرة السريعة عليها في حال نشوبها خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة، وتقوم فرق المتابعة بالجهاز أيضا برصد مخلفات الأضاحي والعمل على الحد من انتشارها والتنسيق مع الأحياء لرفعها أولا بأول.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة