×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 18 سبتمبر 2020 09:24 صـ 30 محرّم 1442هـ
الأخبار

الحكومة تكشف حقيقة رفع سعر الأراضي بالعاصمة الإدارية

العاصمة الادارية
العاصمة الادارية

كشف المركز الاعلامي لمجلس الوزراء حقيقة ما انتشر في بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماع من أنباء بشأن رفع سعر بيع الأراضي بالعاصمة الإدارية بنسبة 25%.

وقال المركزأنه بالتواصل مع شركة العاصمة الإدارية الجديدة نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لرفع سعر بيع الأراضي بالعاصمة الإدارية، مُوضحةً أن أسعار بيع الأراضي في العاصمة الإدارية الجديدة كما هي دون إقرار أي زيادات عليها، مُشيرةً إلى أنه قد تم الانتهاء من بيع 18 ألف فدان حتى الآن مع الاستمرار في استقبال جميع طلبات المستثمرين والمطورين العقاريين الراغبين في الحصول على باقي أراضي المرحلة.

وقالت الشركة أنه تم الانتهاء من تخصيص أكثر من 71% من أراضي المرحلة الأولى وهو ما يعكس إقبال المستثمرين على أراضي العاصمة الإدارية الجديدة لافتةً إلى أن انتقال موظفي الدولة لمقر الوزارات الجديدة بالحي الحكومي، سيساهم في جذب شرائح مختلفة من الاستثمارات، وهو ما سينعكس بصورة مباشرة على طروحات الأراضي وعمليات التسعير للمتر خلال الفترة المقبلة.

وناشد المركز الاعلامي وسائل الإعلام المختلفة ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، وعدم الالتفات للأخبار مجهولة المصدر، والتي تسعى للنيل من ثقة المواطنين في أحد المشاريع القومية العملاقة، وفي حالة وجود أي استفسارات يمكن الرجوع للموقع الرسمي للشركة (acud.eg). ​

 

العاصمة الادارية الحكومة سعر الأراضي

مواقيت الصلاة

الجمعة 09:24 صـ
30 محرّم 1442 هـ 18 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:14
الشروق 05:41
الظهر 11:49
العصر 15:18
المغرب 17:57
العشاء 19:15