الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 06:30 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الاتحاد الأوروبي يدرس نقل مباراة برشلونة ونابولي 

أرشيفية
أرشيفية

إذاع راديو كتالونيا أن الاتحاد الأوروبي "اليويفا" يدرس امكانية تغيير ملعب مباراة برشلونة ونابولي في دوري أبطال أوروبا وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا في كتالونيا.

وقد افادت الاذاعة الكتالونية ان الاتحاد الأوروبي بدأ يفكر في نقل المبارة من ملعب كامب نو بجدية، وذلك بسبب انتشار الفيروس بقوة في المقاطعة، وعن الملعب البديل فهو سيكون في مدينة لشبونة البرتغالية التي تستضيف مباريات ربع النهائي ونصف النهائي والنهائي.

ولذلك أرسل اليويفا الي إدارة الصحة في اسبانيا طلبا يطلب فيه تقريرا حول حالة الوباء هناك بعد تفعيل البروتوكول الصحي في المدن التي يتم لعب مباريات دوري أبطال أوروبا فيها.

وبالتالي قرار اليويفا سيتم اصداره بناءا علي رد السلطات الإسبانية، وفي الوقت ذاته تؤكد السلطات الصحية الكتالونية أن المباراة يمكن لعبها في برشلونة، وبذلك يثق برشلونة في إقامة اللقاء علي ملعبه.

ويرجع ذلك الاطمئنان الي ان حظر التجوال الغي في المقاطعة منذ فترة ،وايضا وجود السياح بشكل مستمر في العاصمة الكتالونية.

وتعادل الفريقان في لقاء الذهاب بإيطاليا قبل توقف منافسات الرياضة بسبب انتشار فيروس كورونا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.