الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 8 مايو 2024 02:38 مـ 29 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بالفيديو.. على جمعة يوضح كيف يستفيد المسلم من سورة البقرة؟ تعليمات عاجلة بشأن موعد اختبارات وظائف مدارس النيل الدولية.. ورابط الاختبار من هنا موعد مباراة الزمالك القادمه أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الإفريقية مساعي دبلوماسية للتوصل لاتفاق وقف إطلاق النار وسط الانتهاكات الإسرائيلية في رفح أسعار الكتاكيت اليوم الأربعاء 8-5-2024 داخل بورصة الدواجن مايا دياب.. أسرار في حياة الفنانة الشهيرة وهذه علاقتها بزواج المساكنة جلسات في جهاز منتخب مصر الأولمبي استعدادا لمعسكر يونيو طرق علاج صداع الجيوب الأنفية مع درجات الحرارة المرتفعة وفصل الربيع المجالات المتاحة وقيمة الجوائز.. «التعليم العالي » تكشف تفاصيل المسابقة الوطنية للمبتكرين 2024 مضاد أوفى.. القصة الكاملة للجدل بشأن سؤال حير الطلاب في امتحانات أولى ثانوي تعرف على الحل توقعات بارتفاع سعر البيتكوين مقابل الدولار في حال فوز ترامب بالانتخابات الأمريكية خاص| مهيب عبدالهادي: ”برنامجي مكمل ومحدش بلغني بإيقافي.. والكل بيغلط“

صور نادرة ترصد لحظات غرام نجوم الفن مع زوجاتهن

يعيش الكثير منا حالة من الشجن والحنين إلى الماضي، ويتمنى البعض لو أن الزمن يعود به إلى الخلف، حيث الحياة البسيطة والفن الراقي، ويتخيل البعض شكل الفنانين والمطربين المفضلين لهم في الزمن الجميل كيف كان شكلهم وكيف كانت ملامحهم، فغالبًا ما يتوقف الشخص طويلًا أمام صورة قديمة لفنان أو أغنية فى بدايات مطرب راحل، ليتذكر معها مرحلة شبابه، وكذلك سن الشباب لنجمه المفضل.

ونستعرض في هذا التقرير بعض الصور لمجموعة من نجوم الزمن الجميل التي ظهروا فيها في لقطات مشتركة مع  زوجاتهم من داخل الوسط الفنى، وكيف كانت حياتهم وقتها، ومن هم الأصدقاء المقربين لهم، وكواليس سهراتهم الخاصة والعامة التى لا تغيب أي منهم عن عدسات المصورين.


"حكايتي مع رمزي بدأت بأحاديث بسيطة، كان يقولي إنه يبحث عن زوجة له، وكنت في الوقت ده صغيرة جدا، وفي بداية مشواري الفني، ونعم تزوجت أحمد رمزى 17 يوما.. وأكثر ما كان يميزه صدقه في كل الأشياء، أرسل لي مع كمال الملاح رسالة سألني فيها عن قبولي لزواجي منه في ظل الظروف التي يمر بها، عقب انفصاله عن زوجته باكينام "، هكذا تحدثت الفنانة نجوى فؤاد عن علاقتها بالفنان الراحل أحمد رمزي.

وحقق الفنانان الشابان في بداية حياتهما نجاحا متوازيا، فقدم محمود ياسين ما يقرب من 75 فيلمًا خلال العشرة أعوام الأولى من الزواج، بمعدل 10 أفلام في العام الواحد، كما خطفت شهيرة الأنظار لها، حتى أنها سميت بـ"شقراء السبعينات"، ورغم النجاح، إلا أنهما قررا الاستقلال في أدوارهما الفنية، ولم يتعاون الزوجان إلا في 14 فيلمًا، أبرزها: "سؤال في الحب"، و"شقة في وسط البلد"، و"نواعم"، و"عودة الهارب"، و"أنا وابنتي والحب"، و"عصر الحب"، و3 مسلسلات، هي: "القرين - ميراث الغضب- اليقين".

قصة حب تغنى بها الجميع، خلدتها عشرات الافلام التى قدماها معا، ففي كل فيلم يظهر فيه هذا الحب نتساءل إذا كانت حياتهما الشخصية كما يعتقد أغلبية الناس في مصر وخارجها أن السعادة تغمر منزل الفنان الراحل فؤاد المهندس، وزوجته حينها شويكار، هذا الزواج الذي تم بعد قصة حب بينهما أدت إلى انفصال فؤاد عن زوجته الأولى للزواج بشويكار، وخيل للجميع انهما كانا في حالة انسجام دائمة.

لم تكن علاقة الراحلة شادية والراحل عبد الحليم حافظ علاقة عادية، ولكنها علاقة بدأت بالصدفة وتحولت لإعجاب متبادل لصداقة قوية سيطرت عليها حالة من الود والوافق، التى ترجمت على شاشة السينما وأبرزتهما كثنائى ناجح ليس فقط فى التمثيل ولكن الغناء أيضا بتقديمهما العديد من الدويتوهات الغنائية.

تجمع الزعيم عادل إمام بالفنانين سعيد صالح ويونس شلبى ومحمود الجندى وهادى الجيار، هذه الصورة كانت فى إحدى جلساتهم الخاصة فى منتصف السبعينيات، حيث كان يطلق عليهم الزعيم "شلة الأنس".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة