الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 10:43 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
لو لم تكن ممثلة.. راندا البحيري تكشف عن مهنة تتمنى امتهانها واحتفلت بشم النسيم علي طريقتها الخاصة حقيقة إلغاء مهرجان كان السينمائي أسعار أراضي الإسكان الأكثر تميزًا بالمدن الجديدة.. ننشر القائمة كاملة التربية والتعليم تصدر توجيها عاجلا بشأن الغش داخل لجان امتحانات نهاية العام توقعات ليلى عبد اللطيف تثير الجدل.. نتنياهو يترك السلطة واستقالة حاكم عربي عاجل .. قنبلة الموسم .. تغيير قانون الإيجار القديم خلال أيام استبعاد معلول وعودة أفشة.. كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري في الدوري بطلة السهوكة.. سر رفض عائلة ماجدة زواجها من رشدي أباظة وعلاقتها بالسفارة الإسرائلية وحقيقة حملها الديانة اليهودية قفزة في سعر عيار 21.. أسعار الذهب اليوم في التعاملات المسائية مفاجأة.. اخلاء سبيل عصام صاصا بعد دهس شخص صباح اليوم أزمه جديدة لـ عصام صاصا بعد القبض عليه..إليك التفاصيل ريهام عبد الحكيم تستعد لحفلها الغنائي في دار الأوبرا المصرية

احتكار إنتاج وتسريب أغانى..أزمات تسببت في غياب محمد فؤاد عن الساحة الفنية لعشر سنوات

فاجئ الفنان محمد فؤاد جمهوره بخبر عودته للساحة الفنية من جديد بعد غياب طويل دام لعشر سنوات حيث طرح أغنية جديدة تحمل عنوان "شكوى إلى الله"، علي طريقة الفيديو كليب والذي قام بتصويره الفترة الماضية في الفيوم، والأغنية من كلمات وألحان محمد فؤاد، ومن توزيع الموزع الموسيقي كريم عبد الوهاب.

حيث قام فؤاد بنشر الفيديو الدعائي للأغنية علي قناته الرسمية عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، كما أنه شوق جمهوره من خلال بوستر الفيديو كليب الذي ظهر فيه بـ "لوك" جديد ومميز لاقى استحسان الكثيرين.

وقبل طرح هذه الأغنية واجهت الفنان محمد فؤاد الكثير من الأزمات التي منعته من استكمال مسيرته الفنية، وكانت عودته إلى عالم الغناء شبه مستحيلة الفترة الماضية رغم انتهائه من تسجيل أغنيات ألبومه الجديد بالكامل، وذلك بعدما وجهت إحدي شركات الإنتاج تحذيرًا إلى جميع الشركات الأخرى من التعاون مع فؤاد وتسويق ألبومه الجديد، لأنها صاحبة الحق الحصري بتعاقد تم منذ عام ٢٠١٢.

حيث قامت هذه الشركة بإرسال إنذار رسمي إلى الشركة المسؤولة عن الفنان محمد فؤاد وإدارة أعماله، بضرورة تسليم الألبوم المتفق عليه منذ عام ٢٠١٢، والذي كان المقرر طرحه مؤخرًا، ولكنه امتنع عن تسليمه للشركة، وتضمّن الإنذار ما يؤكد أنّ شركة قنوات لخدمات الاتصالات والإنترنت، هي صاحبة الحق الحصري لاستغلال هذا الألبوم، بموجب العقد الموقّع مع الشركة والمقضي بصحة توقيعه في الدعوى رقم ٨١١١ لسنة ٢٠١٢ مدينة نصر، وتم سداد المبالغ الملية المتفق عليها بموجب شيكات بنكية قامت شركة المسؤولة عن أعمال فؤاد بصرفها.

وبعد إنتهاء هذه الأزمة عانى محمد فؤاد خلال الفترة الماضية من مشاكل قانونية بسبب تسريب بعض أغاني ألبومه الجديد كأغنية "في حضنك" و"سوء تقدير" بالكامل، بالإضافة لتسريب موسيقى جميع أغاني الألبوم.

وفي نفس السياق أكد الفنان محمد فؤاد في تصريحات صحفية أنه أنتهى من تسجيل جميع أغاني الألبوم الجديد وينتظر طرحه ‏فى وقت مناسب، لافتاً إلى أنه سوف يصور عدداً من الأغنيات الجديدة من الألبوم خلال الأيام المقبلة.‏

وأكد فؤاد أن الألبوم لن يحمل اسم "سلام" كما كان مقرر له، بعد تسريب عدد من أغنياته مضيفًا أن هناك عدداً من المطربين يقتبسون أغنياته بكلمات جديدة لذلك قام بحذف جميع الأغاني التي تم تسريبها.

يذكر أن ألبوم بين أيديك الذي صدر في عام ٢٠١٠ يعد آخر أعمال النجم محمد فؤاد الذي ابتعد عن الساحة الغنائية منذ ذلك الحين، وكل حين وآخر يدشن جمهوره هاشتاج "وقد طالب ‏جمهور فؤاد بسرعة طرحه للألبوم من خلال هاشتاج "ارجع يافؤاد ‏وحشتنا يافؤش‎".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.