الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 11:44 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

صراع مصرى يونانى روسى تركى لضم العفيجى .. تعرف علي التفاصيل

رمضان صبحي
رمضان صبحي

يفكر الأهلي دائما في جماهيره لذلك كان منطقيا تسريب خبر من لجنة التعاقدات يفيد ان هناك صراع رباعي وربما يزيد للحصول علي خدمات رمضان صبحى بشكل نهائي حيث قدم لوكوموتيف الروسيعرضا لنادى هيدرسفيلد الانجليزى للحصول علي خدمات اللاعب مقابل 2 ونصف المليون استرلينى وهو نفس المبلغ الذى عرضه النادى الاهلي بخلاف عرضين أحدهما من تركيا والآخر من اوليمبياكوس اليونانى الذى يلعب له احمد حسن كوكا.

وعلمنا أنه في حالة مستوى العروض المالية فإن رغبة اللاعب هي الفيصل حيث يرغب رمضان في اللقاء بالأهلي ووقع رغبة بذلك رغم انه يفضل العودة لأوروبا عبر بوابة الدوري الإنجليزي أو الإيطالي أو الألماني لكن لم تصل عروض رسمية له حتى الآن من تلك الدوريات رغم وجود مفاوضات شفهية.

وتسود حالة من الارتياح والثقة داخل النادي الأهلي بالنجاح بالنهاية في الإبقاء على رمضان صبحي، والذي يعد واحد من أهم عناصر الفريق الهجومية، وتنتهى إعارة رمضان صبحى للأهلي نهاية الموسم الجاري على أن يعود بعدها لصفوف ناديه الأصلي هيدرسيفيلد الإنجليزي، والذي قرر بيع الجناح الدولي بداية من الموسم الجديد، في الوقت الذي دخل الأهلي في مفاوضات رسمية للإبقاء على رمضان صبحي بشكل نهائي بناء على توصية من السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر والذي أكد أن رمضان صبحي يعد أهم صفقة بالنسبة له.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.