×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 19 سبتمبر 2020 09:09 مـ 1 صفر 1442هـ
نجوم الفن

الزوجة الحنينة رزق .. مواقف دعمت فيها دينا الشربيني عمرو دياب

الهضبة ودينا الشربيني
الهضبة ودينا الشربيني

"وراء كل رجل عظيم وناجح امرآة"، هذه الجملة تنطبق علي كل شخص ناجح تقف بجانبه زوجته وتسانده، ويحقق نجاحا كبيرا، وهذا ما حدث مع الهضبة عمرو دياب، فعندما تجد الهضبة في مكان ويحقق نجاح نجد بجانبه زوجته الفنانة دينا الشربيني تدعمه وتشجعه.

أظهرت الشربيني مؤحرًا دعمها لعمرو دياب، وذلك بعد طرحه أغنية "يا بلدنا يا حلوة"، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ونشرت دينا الشربيني فيديو كليب للأغنية الجديدة، وكتبت في تعليقها عليها، "الأسطورة الحقيقي، الأوحد والوحيد عمرو دياب".

وليس هي أول مرة تدعم فيها دينا زوجها، فهي تعتبر "فريق عمله" والداعم له، ففي السابق نشر الهضبة صورة تجمعه بدينا الشربيني إحتفالًا بعيد الحب في بداية العام الحالي، وذلك بعد طرح ألبومه "سهران"، وذلك عبر صفحته الرسمية علي موقع الصور الشهير "انستجرام"، وعلق عليها قائلا "Happy Valentine day" وأهدى لها أغنية "زي ما انتي" من ألبومه الجديد، لترد هي عليه عبر حسابها وتعيد نشر الصورة وتوجه رسالة من خلالها، بالإنجليزية "الاحتفال بالألبوم الأفضل على الإطلاق مع أسطورتي عمرو دياب.. عيد الحب لا يمكن أن يكون أفضل من هذا.. تهاني لك يا حبيبي".

اقرأ أيضاً

وسبق تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، أظهر "الشربيني" مع "دياب" خلال إحيائه لحفل زفاف، بحضور الفنانة السورية أصالة نصري، وابنتها شام الذهبي.

وظهرت كعادتها بجانب الأخير، تشاركه التصفيق والغناء، كما حملت له "المناديل" لترافقه خلال الغناء، خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة.

وفي حفل الهضبة باليونان، والتي أقامها الهضبة منذ عامين، بمناسبة طرح ألبومه الجديد "كُل حياتي"، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعا من الحفل، وأظهرت اللقطات التي تداولتها إحدى الصفحات الداعمة لـ"الهضبة" لقطة لدينا الشربيني، وهي تُساند الأخير وتعطيه "مناديل"، ليرد عليها على الفور بأغنيته "ده لو اتساب".

وتفاعل العديد من الجمهور مع المقطع، فعلق أحدهم: "فريق العمل الحنين رزق".

وبدأ الدعم في صيف 2017 عندما ظهرت دينا الشربيني بجوار عمر دياب في صورة شيرها الهضبة معلقا عليها أنها لفريق عمل فيلمه الجديد، وتحضيره لعمل فني جديد لتبدأ الشائعات حول إرتباطهم لسنوات حتي يتم تأكيدها في النهاية.

جدير بالذكر أن الهضبة حقق نجاحا كبيرًا بعد طرحه أغنيته الجديدة "يا بلدنا يا حلوة"، وهى أغنية في حب مصر من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع طارق مدكور.
وآخر أعمال دينا الشربيني الفنية هو مسلسل "لعبة النسيان" وهو مقتبس من فورمات مسلسل إيطالى، وكتب له السيناريو والحوار تامر حبيب واخرجه هانى خليفة وأحمد شفيق، وشارك فى بطولته إلى جانب دينا الشربينى كل منى أحمد داود، انجى المقدم، رجاء الجداوى، على قاسم وتدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا.

دينا الشربيني الهضبة يا بلدنا يا حلوة

مواقيت الصلاة

السبت 09:09 مـ
1 صفر 1442 هـ 19 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:49
العصر 15:17
المغرب 17:56
العشاء 19:14