×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 27 سبتمبر 2020 02:56 صـ 9 صفر 1442هـ
مباحث القاهرة تكشف مصدر الأوراق المالية المزورة بالسلامتسجيل 12 إصابة بفيروس كورونا في السودانمباحث الأموال العامة تكشف 6 قضايا كبرى متنوعة .. أعرف التفاصيللمدة أسبوعين.. بدء تلقي الطعون لطلاب الدور الثانى بالثانوية الأزهرية اليومبالصور .. تفاصيل لقاء وزير الشباب ومحافظ أسيوط مع 225 شاب وفتاةعاجل.. مجلس الوزراء يطالب المحافظات بتخفيض رسوم التصالح في مخالفات البناءبالدانتيل الأسود المثير.. ابنة شريف منير تشعل مواقع التواصل بإطلالة جريئةعمرها ١٠٧ سنة وكانت توجد فى منطقة المعادى ... حكاية أول محطة طاقة شمسية فى العالمإسرائيل اعفت أبنائهم من الخدمة العسكرية .. مالا تعرفه عن ” الحريديم” أكثر الطوائف اليهودية تطرفاًباتشيكو ومرتضى منصور.. ”الفشل المبكر” ينتظر البرتغالي مع الزمالك.. و ”الهروب” عادته ولن يشتريهابعد اعتراض دول إفريقية عليه.. معلومات لا تعرفها عن المرشح السابع لرئاسة البعثة الأممية في ليبياأبويا كان بيدلعه بـ ”مونتي”.. أحمد الفيشاوي ناعياً المنتصر بالله
كورة وملاعب

مدرب الرجاء يتوعد الوداد بالدوري المغربي

الرجاء
الرجاء

قال هشام أبوشروان، المدرب الساعد بفريق الرجاء الرياضي الرياضي، أن نتيجة الفوز بثلاثة أهداف لواحد على حساب ضيفه نهضة الزمامرة، إيجابية، وستحفر فريقه من أجل المنافسة بقوة على لقب البطولة الاحترافية هذا الموسم .

وأوضح أبو شروان، أن وصول الركاء لنصف نهائي دوري الأبطال إفريقيا، وبلوغه ذات الدور في منافسة كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة، تعطي دفعة معنوية كبيرة للاعبي الفريق الاخضر من أجل حسم لقب الدوري الاحترافي لصالحهم هذا الموسم، مشددا أن فريقه لا يلعب إلا للفوز بالألقاب .

وأضاف المدرب المساعد للرجاء، أن تحقيق فريقه الفرز على نهضة الزمامرة ستعطي شحنة معنوية للاعبيه، من أجل الاستعداد بقوة لتحقيق الفوز على يوسفية برشيد، من أجل الاقتراب من صدارة ترتيب البطولة الوطنية .

وختم أبو شروان حديثه بتهنئة كل مكونات فريقه الرجاء بتحقيق نتيجة الفوز، واعدا إياهم بأن مستقبل الرجاء سيكون أحسن وأفضل .

يذكر أن الرجاء فاز على نهضة الزمامرة، بثلاثة أهداف لواحد، في المواجهة التي جمعتهما مساء أمس اليوم الخميس، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب مؤجل الجولة 17 من منافسات البطولة الاخترافية.

الرجاء الوداد اخبار الرجاء اخبار الوداد

مواقيت الصلاة

الأحد 02:56 صـ
9 صفر 1442 هـ 27 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:20
الشروق 05:46
الظهر 11:46
العصر 15:11
المغرب 17:46
العشاء 19:03