الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 10:48 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مدرب الرجاء يتوعد الوداد بالدوري المغربي

الرجاء
الرجاء

قال هشام أبوشروان، المدرب الساعد بفريق الرجاء الرياضي الرياضي، أن نتيجة الفوز بثلاثة أهداف لواحد على حساب ضيفه نهضة الزمامرة، إيجابية، وستحفر فريقه من أجل المنافسة بقوة على لقب البطولة الاحترافية هذا الموسم .

وأوضح أبو شروان، أن وصول الركاء لنصف نهائي دوري الأبطال إفريقيا، وبلوغه ذات الدور في منافسة كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة، تعطي دفعة معنوية كبيرة للاعبي الفريق الاخضر من أجل حسم لقب الدوري الاحترافي لصالحهم هذا الموسم، مشددا أن فريقه لا يلعب إلا للفوز بالألقاب .

وأضاف المدرب المساعد للرجاء، أن تحقيق فريقه الفرز على نهضة الزمامرة ستعطي شحنة معنوية للاعبيه، من أجل الاستعداد بقوة لتحقيق الفوز على يوسفية برشيد، من أجل الاقتراب من صدارة ترتيب البطولة الوطنية .

وختم أبو شروان حديثه بتهنئة كل مكونات فريقه الرجاء بتحقيق نتيجة الفوز، واعدا إياهم بأن مستقبل الرجاء سيكون أحسن وأفضل .

يذكر أن الرجاء فاز على نهضة الزمامرة، بثلاثة أهداف لواحد، في المواجهة التي جمعتهما مساء أمس اليوم الخميس، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب مؤجل الجولة 17 من منافسات البطولة الاخترافية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة