الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 12:58 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
هتشتغل داية.. تعليقات ساخرة علي برنامج ياسمين عز الجديد بعد نيتها للحديث عن الحوامل جدول مباريات اليوم الجمعة 19-4-2024 والقنوات الناقلة توقعات فيتش للإقتصاد تثير المخاوف من مستقبل الاقتصاد خلال العام الجاري غير ملزمة بـ تخفيف الأحمال.. مناطق مستثناة من انقطاع الكهرباء العثور على طفلين شقيقين محبوسين داخل مسكنهم بدون طعام لمدة 3 ايام بالغربية الأهلي: حضور 50 ألف مشجع أمام مازيمبى في إياب نصف نهائي دورى الأبطال نشرة الموجز .. تفاصيل زيادة مرتبات المعلمين لشهر أبريل .. وتوزيع درجات الأسئلة المقالية ندمانة وأول مرة يحصلي كده.. تصريحات جديدة لـ بائعة الجرجير المتهمة في واقعة الطالبية وظيفة معلم .. شروط وظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية وطريقة التقديم .. سجل هنا فلكيًا.. تعرف على أول أيام عيد الأضحى 2024 ووقفة عرفات باير ليفركوزن يتأهل إلي نصف نهائي الدوري الأوروبي علي حساب وست هام روما يتأهل إلي نصف نهائي الدوري الأوروبي بالفوز علي ميلان 2-1

سعفان: صرف 61.7 مليون جنيه من مستحقات العمالة المصرية بالأردن

محمد سعفان
محمد سعفان

أعلن محمد سعفان وزير القوى العاملة تسوية عدد من شكاوى العمالة المصرية مع أصحاب أعمال بالمملكة الأردنية لصرف مستحقاتهم، التي تقدموا بشكوى بشأنها، فضلًا عن تحصيل مستحقات الضمان والمعاشات، بلغت 3 ملايين و869 ألفا و941 دولار، أي ما يوازي 61 مليونا و788 ألفا و760 جنيها مصريا تقريبا.

وقال هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي للوزارة إن وزير القوى العاملة كان قد كلف مكتب التمثيل العمالي بالسفارة المصرية بالعاصمة الأردنية بمتابعة مستحقات العمال الذين تقدموا بشكواهم في هذا الشأن في إطار الحفاظ على حقوق العمالة المصرية في الخارج، وحمايتها وصيانتها ومتابعة مستحقاتها وحل مشكلاتها أولا بأول.

وأشار إلى أنه بمتابعة هذه الشكاوى و خلال الشهور الستة الأولى من العام الحالي (يناير - يونيو)، تم تسوية 42 شكوى وديا، وتحويل 40 للقضاء، ومازال هناك 23 شكوى تحت البحث والدراسة، فضلا عن توفير 94 فرصة عمل، واعتماد 92 عقد عمل وتأشيرات عمل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة