الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 09:48 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الشكوك تحاصر مصير عودة الجماهير للملاعب الألمانية

الدوري الألماني
الدوري الألماني

أوضح هانز يواخيم فاتسكه الرئيس التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم إنه لا يتوقع صدور قرار سياسي بشأن عودة الجماهير إلى ملاعب كرة القدم قبل منتصف أغسطس المقبل.

وقال فاتسكه في تصريحات لصحف تابعة لمجموعة "فونكه" الإعلامية، نشرتها الجمعة،: "السياسيون يجب أن ينتظروا ويروا كيفية تتطور الأرقام"، وذلك في إشارة إلى أعداد المصابين بعدوى فيروس كورونا المستجد (كوفيد19-) في ألمانيا.

وكانت رابطة الدوري الألماني لكرة القدم قد نشرت قبل أيام حزمة من الإجراءات التي يمكن من خلالها السماح لعدد محدود من المشجعين بالعودة إلى المدرجات لدى بدء الموسم الجديد من الدوري الألماني في 18 سبتمبر المقبل.

أما عدد المشجعين المحتمل عودتهم إلى الملاعب، فسيتحدد من قبل السلطات الصحية المحلية في المدينة التي يتواجد بها كل نادي.

لكن الرابطة ترغب في اتفاق جميع أندية دوري الدرجتين الأولى والثانية على شروط محددة، منها عدم وجود مناطق تجمعات وعدم بيع مشروبات كحولية عند الملاعب حتى نهاية أكتوبر، إلى جانب عدم السماح بحضور مشجعين للفريق الضيف في المباريات حتى نهاية العام الجاري.

وقال فاتسكه :"نحن نسترشد بالقرارات التي يتخذها السياسيون، والتي تتسم حتى الآن بمسؤولية كبيرة، وعلى الجانب الآخر، أثبتت الرابطة أنها شريك موثوق به للغاية، وبالطبع علينا أيضا ترقب تطورات الوضع فيما يتعلق بالوباء."

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.