×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 20 سبتمبر 2020 03:30 مـ 2 صفر 1442هـ
عمرو السولية : البطولة الخامسة ليا مع الأهليعاجل .. إلقاء القبض على الفنانة مريم حسين في دبي.. تعرف على السبببالصور.. ليلي علوي في ذكري وفاة جميل راتب: ”كنت أبويا”مكافآت بالجملة لفايلر وسيد عبد الحفيظ بعد التتويج بالدوري.. تعرف عليهاعاجل.. تحذير أخير للمصريين من خطورة فيروس كورونا قبل انفجار الموجة الثانيةخبر سار .. انخفاض حالات الاصابة بكورونا فى السعودية لأدنى مستوىعاجل..الإمارات تستضيف مفاوضات أمريكية - سودانية لرفع اسم الخرطوم من قائمة الإرهابفي حادث ماساوي ..وفاة 6 لاعبين شباب في غانا والباقي مصابينأكثر 6 لاعبين حصولاً علي الكارت الأحمر في تاريخ الليجاتوتنهام يكتسح ساوثهامبتون بخماسية وسون يسجل سوبر هاتريكبالتفاصيل.. وزير التنمية المحلية يفتتح المرحلة الثانية من البرنامج التدريبي لنواب المحافظينأنقذ الرئيس السادات من الموت.. وجسد حياة عم الرسول.. والأب الروحي لـ محمود الجوهري.. حقائق مثيرة لا تعرفها عن الفنان أحمد أباظة
كورة وملاعب

هل تحسم رغبة العفيجى البقاء بالأهلي ..اعرف الاجابة

رمضان صبحي
رمضان صبحي

رفع أمير توفيق، مدير التعاقدات فى الأهلى الستار عن مصير رمضان صبحى نجم القلعة الحمراء المعار من هيدرسفيلد يونايتد الإنجليزى سواء بالبقاء أو الرحيل عن القلعة الحمراء، وأعلن ان: "هناك تفاصيل مهمة متعلقة برمضان صبحي، ونحن نتواصل مع رمضان صبحي، لكن لا يمكن أن نتحدث في أمور كهذه بشكل علنى".
وكشفت صحيفة "examinerlive" الإنجليزية إن رمضان صبحي لاعب خط وسط الفريق يقترب من مغادرة ملعب "جون سميث"، حيث يضع المدير الفني الجديد كارلوس كوربران خطة جديدة للفريق الموسم الجديد، ويبحث هيدرسفيلد يونايتد في اختيارات اللاعبين المناسبين لخطة 4 / 3 / 3 ، إلا أن صبحي ليس واحدًا من بين هؤلاء.
وأشارت الصحيفة إلى أنه هناك تقارير أشارت إلى أن هناك 4 أندية تضع رمضان صبحى على رأس أولويتها مثل أولمبياكوس اليوناني الذي قيل أنه قدم عرضا بقيمة مليون و300 ألف يورو، بجانب عروض من أودينيزي الإيطالي وبشكتاش التركي وألميريا الإسباني، لكنها كلها عروض لم ترقى لـ مليون ونصف المليون إسترليني مما دفع النادي الإنجليزي للتفكير في رحيل اللاعب بعدما جنى أكثر من 2 مليون إسترليني من اعارة صبحي للأهلي آخر موسمين.

وشهدت مفاوضات النادى الأهلى مع هيدرسفيلد الإنجليزى، خلال الأيام الماضية، مرونة من الأخير بتخفيض مطالبه المالية للاستغناء عن لاعبه رمضان صبحى نهائياً للأهلى خلال الفترة المقبلة، وبدأ مسئولو القلعة الحمراء مفاوضاتهم مع النادى الإنجليزى منذ فترة لضم رمضان صحبى نهائياً بعدما تنتهى إعارته بنهاية الموسم الجارى، وطلب هيدرسفيلد فى البداية 7 ملايين جنيه إسترلينى، ما يقرب من 141 مليون جنيه، فيما عرض الاهلى 2.5 مليون جنيه إسترلينى، قبل أن يرفع الأهلى عرضه بعد ذلك لـ3.5 مليون جنيه إسترليى، لكن هذا المبلغ لم يلق موافقة النادى الإنجليزى الذى وافق مؤخراً وبعد مفاوضات مكثفة من جانب الأهلى على تخفيض مطالبه المالية بنحو مليونى جنيه إسترلينى، حيث طلب 5.5 مليون لبيع اللاعب للأهلى لكن المبلغ مازال كبيراً للغاية على خزينة الأهلي.

رمضان صبحي الاهلي هدرسفيلد

مواقيت الصلاة

الأحد 03:30 مـ
2 صفر 1442 هـ 20 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:48
العصر 15:17
المغرب 17:55
العشاء 19:12