الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 01:43 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

آخرها كليب ”يا بلدنا يا حلوة”.. سر عشق عمرو دياب للقمصان المشجرة

الهضبة
الهضبة

فور طرح الهضبة عمرو دياب فيديو كليب "يا بلدنا الحلوة" منذ يومين احتل الفيديو الأكثر رواجاً في "يوتيوب"، واقترب من مليون مشاهدة.

وأصبح دياب حديث "السوشيال ميديا"، ليس فقط بسبب الأغنية التي كتب كلماتها تامر حسين، ولحّنها عزيز الشافعي، ولكن بسبب قميص عمرو دياب الذي يجمع اللونين الأبيض والأزرق.

وتناول العديد من رواد التواصل الإجتماعي القميص بشكل واسع وأبدوا إعجابهم به، وأكد بعضهم أنه سوف ينتشر بين الشباب، وهو ما أعاد للأذهان عدداً من الملابس والقميصان المشجرة التي ظهر بها الهضبة في كليباته والتي نستعرضها من خلال هذا التقرير...

أثار عمرو دياب ضجة واسعة بين رواد السوشيال ميديا بعد إنتشار بوستر البومه "معدى الناس" والذي ظهر من خلاله وهو يرتدى قميص مشجر بألوان مبهجة كالأخضر الداكن والأصفر والأبيض لم تكن فى محلها، وكانت تجربة هذا القميص ناجحة حيث جذب أنظار جمهوره نحو الالبوم، والذي حقق نجاحًا كبيرًا.

ويعتبر الهضبة من أكثر النجوم الذين يتبعون الموضة ويتبعه العديد من الشباب في مصر والوطن العربي ويتم بيع اي قطعة يلبسها ويظهر بها في البوماته بأسعار باهظة، وكان للقميص المشجر حكاية الهضبة في فترة التسعينات، حيث إنها كانت بالنسبة للنجوم في وقتها من أبرز ملامح فترة الثمانينيات وبدايات التسعينيات و ظهر بها أكثر من نجم أبرزهم القيصر كاظم الساهر ومحمد فؤاد وإيهاب توفيق.

وظهر عمرو دياب بقميص مشجر فى البوستر الخاص بألبوم "خالصين" إذ ارتدى قميص يحتوى على ألوان عديدة وأسفله تى شيرت أبيض، والذي طرحه في عام 1987 وضم 10أغاني.

وكذلك بوستر ألبوم "حبيبى" ارتدى فيه قميص أسود يحتوى على جزء مشجر بشكل رقم 7 من الأمام بألوان مبهجة مثل الأصفر والأبيض.

بالإضافة إلى بوستر ألبوم "علم قلبى" الذى يحتوى على أقوى أغانى الألفية الجديدة وارتدى خلاله قميص منقوش بأوراق الشجر يحمل اللون الأحمر الفاتح ممزوج باللون الأبيض وكان ذلك عام 2003.
وكان للهضبة العديد من الإطلالات المختلفة طيلة الـ30 عام الماضية ما بين كلاسيك وكاجول بالاضافة لقصات الشعر المختلفة والتي أثارت الجدل بين مختلف الأجيال حتي أصبح الهضبة أيقونة الموضة بين الشباب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.