الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 17 أبريل 2024 01:36 صـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إصابة مدافع المقاولون العرب بقطع في الرباط الصليبي

إبراهيم عادل
إبراهيم عادل

تعرض إبراهيم عادل، مدافع فريق المقاولون العرب، للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته في مباراة فريقه ضد الجونة أول أمس، الأربعاء، ودياً والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق استعداداً لاستئناف مسابقة الدوري المصري المقرر عودته السادس من أغسطس المقبل.

وخضع اللاعب للأشعة للتأكد من حجم الإصابة، إلا أن الأشعة والفحوصات أثبتا إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وعلى الفور حدد الجهاز الطبي للمقاولون العرب موعداً لإجراء اللاعب عملية جراحية في أسرع وقت.

وتعادل فريق المقاولون العرب مع نظيره الجونة إيجابيا بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين الأربعاء الماضي، على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

تقدم الجونة أولاً عن طريق أكرم توفيق قبل أن يتعادل المقاولون.

وجاءت المباراة في إطار استعدادات ذئاب الجبل لاستئناف مسابقة الدوري العام، المقرر عودتها في السادس من أغسطس المقبل، بعد فترة طويلة من التوقف بسبب انتشار وباء كورونا المستجد في مارس الماضي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.