×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 27 سبتمبر 2020 07:42 مـ 9 صفر 1442هـ
كورة وملاعب ملاعب مصرية

حازم إمام يهدد الزمالك بالرحيل.. تعرف على السبب

حازم إمام
حازم إمام

هدد حازم إمام، الظهير الأيمن وقائد نادي الزمالك، إدارة ناديه بالرحيل مع نهاية الموسم الحالي، وذلك بسبب غموض موقف تجديد عقده من عدمه ومماطلة إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور في تحديد مصير قائد الزمالك.

وكشفت تقارير أن اللاعب لديه عرض من نادي الاتحاد السكندري للانضمام لصفوف زعيم الثغر بدايةً من الموسم المقبل، إلا أن اللاعب أجل البت في العرض لحين تحديد مصيره مع نادي الزمالك.

وكان مرتضى منصور، رئيس النادي، قد وعد اللاعب بتجديد تعاقده بقيمة 7 مليون جنيه راتب سنوي ورحب اللاعب بهذا الأمر، إلا أن الأول تراجع في وعوده للاعب ولم يتم التجديد حتى الآن.

وكان الزمالك قد تعاقد مع التونسي حممزة المثلوثي، ظهير أيمن النادي الصفاقسي، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع ناديه السابق، مما يهدد تواجد حازم إمام في القلعة البيضاء بسبب تراجع مستوى الأخير وعدم القدرة البدنية على لعب مباراة كاملة.

ومنذ أن فسخ حمدي النقاز، ظهير أيمن الترجي التونسي الحالي والزمالك السابق، تعاقده مع القلعة البيضاء وأصبح هذا المركز صداع في رأس باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك، إلا أنه بعد التعاقد مع المثلوثي يأمل الكثير في أن يكون اللاعب الجديد على مستوى جيد.

حازم إمام الزمالك الاتحاد السكندري

مواقيت الصلاة

الأحد 07:42 مـ
9 صفر 1442 هـ 27 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:20
الشروق 05:46
الظهر 11:46
العصر 15:11
المغرب 17:46
العشاء 19:03