الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 08:38 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

حازم إمام يهدد الزمالك بالرحيل.. تعرف على السبب

حازم إمام
حازم إمام

هدد حازم إمام، الظهير الأيمن وقائد نادي الزمالك، إدارة ناديه بالرحيل مع نهاية الموسم الحالي، وذلك بسبب غموض موقف تجديد عقده من عدمه ومماطلة إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور في تحديد مصير قائد الزمالك.

وكشفت تقارير أن اللاعب لديه عرض من نادي الاتحاد السكندري للانضمام لصفوف زعيم الثغر بدايةً من الموسم المقبل، إلا أن اللاعب أجل البت في العرض لحين تحديد مصيره مع نادي الزمالك.

وكان مرتضى منصور، رئيس النادي، قد وعد اللاعب بتجديد تعاقده بقيمة 7 مليون جنيه راتب سنوي ورحب اللاعب بهذا الأمر، إلا أن الأول تراجع في وعوده للاعب ولم يتم التجديد حتى الآن.

وكان الزمالك قد تعاقد مع التونسي حممزة المثلوثي، ظهير أيمن النادي الصفاقسي، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع ناديه السابق، مما يهدد تواجد حازم إمام في القلعة البيضاء بسبب تراجع مستوى الأخير وعدم القدرة البدنية على لعب مباراة كاملة.

ومنذ أن فسخ حمدي النقاز، ظهير أيمن الترجي التونسي الحالي والزمالك السابق، تعاقده مع القلعة البيضاء وأصبح هذا المركز صداع في رأس باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك، إلا أنه بعد التعاقد مع المثلوثي يأمل الكثير في أن يكون اللاعب الجديد على مستوى جيد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.