الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 10:50 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

صور.. نجوم الكرة وعيد الأضحى.. الحضري ”كابتن برتبة جزار” وشيتوس مع ”الخروف الضاحك”.. وكهربا ”بوحة” في العيد

وائل رياض
وائل رياض

مع خروج المصلين من صلاة عيد الأضحى تتعالى أصوات السكاكين وأدوات الذبح وسط تكبيرات العيد لذبح الأضاحي وتوزيع اللحوم على الأهالي والفقراء، وكذلك الأمر بالنسبة لنجوم الكرة المصرية وحكاياتهم مع الأضاحي وما يقومون به في أول أيام عيد الأضحى.

وفي هذا التقرير يستعرض "الموجز" حكايات نجوم الكرة المصرية في عيد الأضحى المبارك

عصام الحضري

استرجع عصام الحضري، حارس عرين منتخب مصر السابق، ذكرياته مع عيد الأضحى المبارك حيث أكد أنه تعلم من والده ذبح الأضاحي، فكان الحضري يقوم بذبح عجول للمنتخب المصري في كل المناسبات.

وائل رياض

أكد وائل رياض على قضائه عيد الأضحى مع أسرته وأولاده بالإضافة إلى صورة "السيلفي" له مع الخروف الذي ظهر في الصورة وكأنه يضحك.

شيكابالا

في عام 2011 وفي أول أيام عيد الأضحى المبارك قام محمود عبد الرازق "شيكابالا" بذبح عجل للأضحية وتوزيع اللحوم على العاملين في النادي بنفسه.

كهربا

ونشر كهربا صورة له بصحبة "أمح الدولي" المحبب لدى الكثير من لاعبي الدوري المصري، بعد ذبح الأضحية الخاصة باللاعب ويظهر على ملابسهما علامات الدماء بكف الأيدي وظهر بالصورة والد كهربا وفي نفس الوقت يشغل منصب وكيل اللاعب.

محمد اليماني

وظهر محمد اليماني، لاعب الزمالك والاسماعيلي السابق، صورة له رفقة نجليه وأضحية العيد معلقاً عليها "كل عام وأنتم بخير وعيد أضحى مبارك".

حمادة طلبة

وظهر حمادة طلبة، نجم خط دفاع الزمالك ومنتخب مصر السابق، في صورة تجمعه بابنته وأضحية العيد.

محمد أوناجم

ونشر المغربي محمد أوناجم، جناح نادي الزمالك، مقطع فيديو له وهو يذبح خروف العيد بنفسه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة