الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 07:52 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

توفى جدها بسبب الكورونا ولم تتزوج لهذا السبب..معلومات عن الفنانة شذى

تحتفل اليوم المطربة شذى بعيد ميلادها، حيث إنها ولدت فى مثل هذا اليوم من عام 1984 فى المملكة العربية السعودية، وعاشت شذى ممدوح أحمد غريب فيها حتى بدأت حرب الخليج عام 1991 فعادت لمصر واستقرت في القومية في الزقازيق بمحافظة الشرقية محل ميلاد والدتها، وأكملت تعليمها في مدرسة "الشبان المسلمين" بالزقازيق، بعد ذلك حصلت على شهادة الثانوية العامة من مدرسة "جمال عبد الناصر"، ثم دخلت "أكاديمية العبور"، وحصلت على شهادة "إدارة الأعمال".
كانت بداية شذي الفنية عندما عملت في مجال التمثيل وهي طفلة فمثلت دوراً في فيلم "الجراج" مع النجمة نجلاء فتحي وبعدما كبرت تحولت للغناء وشاركت في بعض شرائط الريمكس، وفي عام 2003، انضمت شذى لإحدى شركات الإنتاج الفنى.

في عام 2004 أصدرت شذى ألبومها الثاني بعنوان "ليالى الشوق"، وصورت ثلاث كليبات من ألبومها، وهذا الألبوم كان ناجح جدا، حيث إنه كان ضمن أفضل 100 البوم في مصر.

وقامت شذى ببطولة مسلسل الست كوم "بدر وبدريه" وفيلم "قاطع شحن"، وكشفت شذى عن سبب عدم زواجها حتى الآن حيث قالت أن هناك أسباب جعلتها لا تتزوج حتى الآن أهمهما طمع البعض فيها، فبعضهم كان يعتقد أنها فتاة ثرية، أو ورثت ثروة بعد وفاة والدها، إلا أنهم سرعان ما يكتشفون العكس، مضيفة أنها لم تعثر على الشخص الذي تتوافر به الصفات التي تتمناها، فالبعض كان يعترض على عملها في مجال الفن، مشيرة إلى أنها تفضل أن تظل دون زواج، على أن تتزوج بشخص لا يملك الصفات التي تتمناها.

يذكر أن الفنانة شذى طرحت مؤخرًا، أغنية بعنوان "أجمل أوقات"، والأغنية من كلمات محمد عاطف ومن ألحان مدين، وتوزيع وسام عبد المنعم، كما حققت الأغنية نجاحا كبيرا عبر مواقع السوشيال ميديا.

كما أعلنت الفنانة شذى عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" عن وفاة جدها من والدتها، على غرار إصابته مؤخرًا بفيروس كورونا المستجد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.