×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 25 سبتمبر 2020 03:14 صـ 7 صفر 1442هـ
ضبط 1260 قضية تموينية متنوعة خلال 24 ساعةهل يحمي لقاح الإنفلونزا من فيروس كورونا؟.. ”المصل واللقاح” تجيببالتزامن مع الموجة الثانية.. خطة لاصطياد المصابين بفيروس كورونا وعزلهمقصة عمار الشريعي مع راقصة ”درجة تالتة”.. وحكاية ”المال الحرام” الذي تسبب في مقاطعة والدته له.. ولهذا السبب شارك في ثورة ينايربالصور.. يسرا اللوزي بإطلالات مختلفة في أحدث ظهور لهاأوفا .. قصة الملك المسلم الذي حكم بريطانيا ونقش الشهادة علي عملتهاشاهد.. البوستر الرسمي لفيلم ”الخطة العامية” قبل طرحه بالسينمات”إغراء”.. قصة أول ممثلة عربية تتعرى بالكامل على شاشة السينما.. وهذه قصتها مع تحية كاريوكا.. ولهذا السبب رفضت الاعتذار عن أدوارها الجريئةاليوم.. الاتحاد السكندري يواجه إنبي بالدوري الممتازبالصور .. شاهد أكبر متحف للتماثيل الغارقة في العالم وتعرف علي سبب إنشائهمصر تحقق رقم قياسى جديد بموسوعة جينيس بتصميم أكبر كلمة سلام على ضفاف قناة السويسكارتيرون يحقق أول انتصاراته مع التعاون بفوز على الدحيل القطري
نجوم الفن

توفى جدها بسبب الكورونا ولم تتزوج لهذا السبب..معلومات عن الفنانة شذى

الموجز

تحتفل اليوم المطربة شذى بعيد ميلادها، حيث إنها ولدت فى مثل هذا اليوم من عام 1984 فى المملكة العربية السعودية، وعاشت شذى ممدوح أحمد غريب فيها حتى بدأت حرب الخليج عام 1991 فعادت لمصر واستقرت في القومية في الزقازيق بمحافظة الشرقية محل ميلاد والدتها، وأكملت تعليمها في مدرسة "الشبان المسلمين" بالزقازيق، بعد ذلك حصلت على شهادة الثانوية العامة من مدرسة "جمال عبد الناصر"، ثم دخلت "أكاديمية العبور"، وحصلت على شهادة "إدارة الأعمال".
كانت بداية شذي الفنية عندما عملت في مجال التمثيل وهي طفلة فمثلت دوراً في فيلم "الجراج" مع النجمة نجلاء فتحي وبعدما كبرت تحولت للغناء وشاركت في بعض شرائط الريمكس، وفي عام 2003، انضمت شذى لإحدى شركات الإنتاج الفنى.

في عام 2004 أصدرت شذى ألبومها الثاني بعنوان "ليالى الشوق"، وصورت ثلاث كليبات من ألبومها، وهذا الألبوم كان ناجح جدا، حيث إنه كان ضمن أفضل 100 البوم في مصر.

اقرأ أيضاً

وقامت شذى ببطولة مسلسل الست كوم "بدر وبدريه" وفيلم "قاطع شحن"، وكشفت شذى عن سبب عدم زواجها حتى الآن حيث قالت أن هناك أسباب جعلتها لا تتزوج حتى الآن أهمهما طمع البعض فيها، فبعضهم كان يعتقد أنها فتاة ثرية، أو ورثت ثروة بعد وفاة والدها، إلا أنهم سرعان ما يكتشفون العكس، مضيفة أنها لم تعثر على الشخص الذي تتوافر به الصفات التي تتمناها، فالبعض كان يعترض على عملها في مجال الفن، مشيرة إلى أنها تفضل أن تظل دون زواج، على أن تتزوج بشخص لا يملك الصفات التي تتمناها.

يذكر أن الفنانة شذى طرحت مؤخرًا، أغنية بعنوان "أجمل أوقات"، والأغنية من كلمات محمد عاطف ومن ألحان مدين، وتوزيع وسام عبد المنعم، كما حققت الأغنية نجاحا كبيرا عبر مواقع السوشيال ميديا.

كما أعلنت الفنانة شذى عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" عن وفاة جدها من والدتها، على غرار إصابته مؤخرًا بفيروس كورونا المستجد.

شذى فيروس كورونا المستجد

مواقيت الصلاة

الجمعة 03:14 صـ
7 صفر 1442 هـ 25 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:18
الشروق 05:45
الظهر 11:47
العصر 15:13
المغرب 17:48
العشاء 19:06