الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 11:12 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

ترامب يواصل هجومه على رئيسة مجلس النواب الأمريكي

ترامب ونانسى بيلوسى
ترامب ونانسى بيلوسى

يواصل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب هجومه المتواصل على منتقديه في سياساته والمؤيدين للمرشح المنافس في الانتخابات الرئاسية القادمة جو بايدن، ومن أبرز هؤلاء نانسي بيلوسي رئيسة مجلس النواب الأمريكي.

وفي هجوم جديد للرئيس الأمريكي على بيلوسي، كتب تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر قائلًا: "ليس لدي بيلوسي وشومر أي نية في إبرام صفقات جديدة من أجل بلدنا وشعبنا، ولكنهم يريدون فقط تريليون دولار لنفسهم، وأكثر من ذلك بكثير، لدولتهم الراديكالية اليسارية".

وسلط الرئيس الأمريكي الضوء في تغريدة أخرى على سياسة بيلوسي الأخيرة تجاه التعامل مع أزمة البطالة التي سببتها تفشي فيروس كورونا، والتي قامت فيها بتحميل مدفوعات البطالة على العمال بدلاً من اتهام الصين بالتورط في تفشي الفيروس القاتل الذي تسبب في الكثير من الخسائر.

وأوضح ترامب في تغريداته قائلًا: "شومر عمل على تعطيل إعانات البطالة التي كانت خصصتها الحكومة والمتمثلة في ٦٠٠ دولار لكل أمريكي متضرر من البطالة"، مضيفاً: "الديمقراطيين لا يفعلون شيئاً سوي اللعب بالسياسة بدلاً من مساعدة الشعب".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.