الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 06:36 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

اليوم.. انطلاق المعسكر الأخير للزمالك قبل مواجهة المصري

الزمالك
الزمالك

يدخل لاعبو الزمالك، اليوم السبت، في معسكر مغلق بأحد فنادق منطقة برج العرب بالإسكندرية استعداداً لمواجهة المصري البورسعيدي في الدوري والمقرر لها السادس من أغسطس المقبل.
ويعتبر هذا المعسكر هو الثالث والأخير للفارس الأبيض قبل مباراة المصري البورسعيدي بالدوري والمؤجلة من الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدوري المحلي.
وخاض الزمالك 5 وديات في معسكر برج العرب الأول والثاني حيث واجهوا سموحة وبيراميدز، وادي دجلة، طنطا ة، وطلائع الجيش.
وانضم لاعبو الزمالك للمطالبين بالمستحقات المتأخرة، حيث أبلغوا أمير مرتضى، مدير قطاع الكرة بالنادي، بضرورة صرف مستحقات ٣ أشهر من أصل ٤ أشهر في فترة التوقف حيث لم يتقاضوا سوي راتب شهر واحد فقط منذ أن توقف النشاط الرياضي بسبب جائحة كورونا.
وكان فرجاني ساسي قد فجّر أزمة جديدة داخل جدران القلعة البيضاء بعد أن طلب التونسي من أمير مرتضى، المشرف على قطاع الكرة بالزمالك، الحصول على مستحقاته المتأخرة.
وطلب فرجاني ساسي من أمير مرتضى ضرورة حسم حصوله على المستحقات المتأخرة حيث أنه حصل على وعود بالحصول عليها منذ عودته للقاهرة منذ أيام.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.