الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 11:48 مـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فايلر يتخذ قراراً بشأن أليو بادجي.. تعرف عليه

بادجي
بادجي

بلّغ السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، مسئولي المارد الأحمر برغبته في بقاء السنغالي أليو بادجي، مهاجم الفريق، وعدم نيته في الاستغناء عن خدماته وذلك لحاجة الفريق له في الفترة المقبلة.
وأكد فايلر لمسئولي النادي الأهلي أن أليو بادجي يتميز بإمكانيات تجعله المهاجم الأول للفريق الأحمر بالإضافة إلى أنه لم يأخذ فرصة كاملة في المشاركة مع الفريق منذ انضمامه للقلعة الحمراء.
كما أجّل مسئولو لجنة التخطيط بالنادي الأهلي فكرة ضم مهاجم أجنبي جديد وذلك بسبب عدم النجاح في تسويق أيٍ من أجانب الفريق خاصةً بعد عودة المغربي وليد أزارو من إعارته للاتفاق السعودي.
وفي سياق آخر، حذر الجهاز الطبى بالفريق برئاسة خالد محمود السويسرى فايلر من أداء مباراة ودية ثالثة قبل استئناف الدورى ونصح بعدم خوضها لتجنب اصابة اللاعبين خاصة بعد شكوى عدد منهم من الإجهاد نتيجة زيادة الحمل التدريبى مؤخرا.
ويحسم رينيه فايلر المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، مصير خوض مباراة ودية ثالثة للفريق قبل إستئناف الدورى من عدمه وذلك خلال الجلسة المقرر أن يعقدها المدرب مع الجهاز المعاون قبل المران المقرر غدا الأحد على ملعب مختار التتش عقب إنتهاء الأجازة التي حصل عليها الفريق بمناسبة عيد الأضحى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.