×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 25 سبتمبر 2020 09:46 مـ 7 صفر 1442هـ
كورة وملاعب

فايلر يتخذ قراراً بشأن أليو بادجي.. تعرف عليه

بادجي
بادجي

بلّغ السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، مسئولي المارد الأحمر برغبته في بقاء السنغالي أليو بادجي، مهاجم الفريق، وعدم نيته في الاستغناء عن خدماته وذلك لحاجة الفريق له في الفترة المقبلة.
وأكد فايلر لمسئولي النادي الأهلي أن أليو بادجي يتميز بإمكانيات تجعله المهاجم الأول للفريق الأحمر بالإضافة إلى أنه لم يأخذ فرصة كاملة في المشاركة مع الفريق منذ انضمامه للقلعة الحمراء.
كما أجّل مسئولو لجنة التخطيط بالنادي الأهلي فكرة ضم مهاجم أجنبي جديد وذلك بسبب عدم النجاح في تسويق أيٍ من أجانب الفريق خاصةً بعد عودة المغربي وليد أزارو من إعارته للاتفاق السعودي.
وفي سياق آخر، حذر الجهاز الطبى بالفريق برئاسة خالد محمود السويسرى فايلر من أداء مباراة ودية ثالثة قبل استئناف الدورى ونصح بعدم خوضها لتجنب اصابة اللاعبين خاصة بعد شكوى عدد منهم من الإجهاد نتيجة زيادة الحمل التدريبى مؤخرا.
ويحسم رينيه فايلر المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، مصير خوض مباراة ودية ثالثة للفريق قبل إستئناف الدورى من عدمه وذلك خلال الجلسة المقرر أن يعقدها المدرب مع الجهاز المعاون قبل المران المقرر غدا الأحد على ملعب مختار التتش عقب إنتهاء الأجازة التي حصل عليها الفريق بمناسبة عيد الأضحى.

بادجي فيلر الأهلي اخبار بادجي

مواقيت الصلاة

الجمعة 09:46 مـ
7 صفر 1442 هـ 25 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:18
الشروق 05:45
الظهر 11:47
العصر 15:13
المغرب 17:48
العشاء 19:06