الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 09:22 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الدوري التونسي.. النجم الساحلي يسعى لمواصلة السلسلة الوردية

النجم الساحلي
النجم الساحلي

ينزل النجم الساحلي، اليوم السبت، ضيفا على شبيبة القيروان، بداية من الساعة من الخامسة مساء، بملعب حمدة العواني، وبإدارة الحكم أسامة بن إسحاق، لحساب الجولة الرابعة إياب ضمن فعاليات الرابطة المحترفة الأولى.

ويسعى نادي جوهرة الساحل خلال هذه المباراة إلى مواصلة السلسلة الوردية بعد أن حقق إنتصارين متتاليين ضد كل الاتحاد المنستيري ونجم المتلوي في الجولتين الثانية والثالثة اياب، أملا في الظفر بفوز ثالث على التوالي عند مواجهة نادي عاصمة الأغالبة.

ويشار إلى أن زملاء أيمن البلبولي يحتلون المركز السادس في البطولة الوطنية، برصيد 26 نقطة من 7 إنتصارات، 5 تعادلات و4 هزائم كاملة، سجل 22 هدفا وإهتزت شباكه في 13 مناسبة.

وكان من المنتظر أن يشرف المدرب الفرنسي روجي لومار على تدريب ليتوال بعد الاتفاق الحاصل بينه وبين رئيس الفريق رضا شرف الدين إلا أن بعض الأمور أجلت قدوم لومار إلى تونس إن لم يقرر التراجع عن تدريب النجم الساحلي نهائيا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.