الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 12:20 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

« إكس مان ».. أسرار وحكايات جديدة عن مايكل جاكسون

مايكل جاكسون
مايكل جاكسون

مايكل جاكسون.. يعد رمزًا للقوة والصحة، ورغم أنه قبل وفاته في 2009، أصبح هزيلا ودمر جسمه بالجراحة والأدوية والإدمان، إلا أنه صُنف كأكثر فنان موسيقي شهرة وشعبية ومبيعاً للأسطوانات في العالم بحجم مبيعات تقدر بأكثر من 350 مليون تسجيل في جميع أنحاء العالم.

كما اُعتُبر أهم وأقوى نجم تأثيراً في مجال الموسيقى على مر التاريخ وأول شخصية تدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية 21 مرة على الإطلاق، جعلت منه مساهماته في مجال الموسيقى والرقص والأزياء بالإضافة إلى حياته الشخصية المعلنة أيقونة عالمية راسخة في الثقافة الشعبية العالمية لأكثر من أربعة عقود.

ومؤخرًا كشفت مجلة أمريكية أن ملك البوب الراحل مايكل جاكسون سعى للظهور في فيلم X-MEN، مطلع الألفية الجديدة.

جاء ذلك وفق تقرير جديد نشرته مجلة "هوليوود ريبورتر" بالتزامن مع الاحتفال ببداية عرض سلسلة X-MEN منذ 20 عاماً، قالت المجلة إن جاكسون (1958- 2009) سعى لأن يجسِّد إحدى الشخصيات الرئيسية في الفيلم، وهي شخصية البروفيسور "تشارلز إكزافير".

وذكرت أن جاكسون نظَّم لقاءات مع مخرج الفيلم بريان سينجر، ومنتجيه، إذ كان يحضّر نفسه لأن ينضم لأبطال الفيلم عبر هذه الشخصية، وأجرى اختبار أداء أمام المسؤولين عن العمل.

كما نقلت المجلة جانباً من الحوار الذي أجرته مع منتجة الفيلم لورين شولر، الذي انكشف من خلاله سعي مايكل جاكسون لتجسيد شخصية "إكزافير"، إذ قالت إنها واجهته عام 1999 في لقاء جمع بينهم بحقيقة أن الشخصية يجب أن تكون لرجل أصلع أبيض البشر ومتقدم في العمر، وكان رد جاكسون أنه سيتقن التنكر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.