×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 11 أغسطس 2020 12:49 صـ 20 ذو الحجة 1441هـ
الأخبار

بجوار نجمنا محمد صلاح : ميسي يوافق علي الانتقال إلي ليفربول بمقابل خرافي

ميسي ومحمد صلاح
ميسي ومحمد صلاح

ذكرت تقارير إعلامية إنجليزية أن نادي ليفربول الإنجليزي يفكر في التعاقد مع الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة إذا قرر مغادرة فريقه في نهاية الموسم الجاري.
وقالت التقارير إن ملاك الريدز علي استعداد توفير المبلغ الذي يحتاجه ميسي والذي قد يتعدي 200 مليون يورو لأنهم يدركون أنهم سيحصلون علي ضعفه من العائد التسويقي بما للنجم العالمي من شهرة لا ينافسه فيه أحد. فضلا عن مجاورته للأساطير محمد صلاح وساديو ماني وروبيرتو فيرمينيو .
وأكدت التقارير أن بعض كبار مشجعي وداعمي ليفربول تواصلوا مع ممثل ميسي وأكد لهم أن النجم الأسطوري لا يمانع في اللعب تحت قيادة العبقري الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز.

كان المدرب الألماني يورجن كلوب قد قارن بين نجمي كرة القدم العالمية ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، موضحًا الفوارق بينهما.

وقال كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة ”ماركا“ الإسبانية: ”بالنسبة لي أفضل ميسي، ولكنني أكن كل الاحترام لكريستيانو رونالدو“.

وتابع المدرب الألماني: ”لقد لعبنا ضد كليهما، أمامهما يكون من المستحيل الدفاع عن المرمى، لكن ميسي لديه قدرات بدنية أقل من رونالدو، إذا كان عليّ أن أرسم اللاعب المثالي فسوف أرسم رونالدو بسرعته وطوله وقدرته الهائلة على القفز.

 

كانت تقارير قد أشارت إلي أن إنتر ميلان الإيطالي مستعد لتقديم 260 مليون يورو إلى ميسي إذا قرر مغادرة برشلونة هذا العام.


وكانت تقارير إعلامية قد كشفت في وقت سابق أن قصة الولاء، التي جمعها ميسي البالغ من العمر 33 عامًا، في برشلونة، قد تنتهي قريبًا، بعد أن أوقف المفاوضات لتجديد عقده، الذي سينتهي بعد عام.

ووفقًا لصحيفة "thesun" الإيطالية، سيقترح إنتر عقدًا مع ميسي لمدة 4 سنوات، والذي سيعطي ميسي راتبًا سنويًا صافًيا قدره 50 مليون يورو، إذا وافق ليو على العرض، فإن صافي ربح ميسي سيكون أعلى من منافسه كريستيانو رونالدو، الذي يحصل على 13 مليون يورو سنويا مع يوفنتوس.

يشاع أن رئيس إنتر ميلان، ستيفن زانج قد أجرى بالفعل محادثات مع ممثلي ميسي، وتحدث إلى رئيس برشلونة جوزيب ماريا بارتوميو

ميسي ليفربول محمد صلاح كلوب برشلونة

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 12:49 صـ
20 ذو الحجة 1441 هـ 11 أغسطس 2020 م
مصر
الفجر 03:45
الشروق 05:20
الظهر 12:00
العصر 15:37
المغرب 18:40
العشاء 20:05