الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 12:15 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد اقتراب هافرتز من تشيلسي.. لامبارد يخطط للتعاقد مع 3 صفقات جديدة

فرانك لامبارد
فرانك لامبارد

كشفت تقارير صحفية اليوم السبت عن اقتراب كاي هافرتز، صانع ألعاب فريق باير ليفركوزن الألماني، من الانضمام لصفوف تشيلسي بعد محاولات من النادي الانجليزي لضمه في الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم الخط الأمامي للبلوز بالموسم المقبل خاصةً بعد التأهل لدوري أبطال أوروبا.

وذكرت شبكة "ESPN" أن كاي هافرتز يضغط على إدارة باير ليفركوزن من أجل الموافقة على العرض المقدم من تشيلسي، حيث أن إدارة البلوز تقدمت بعرض مادي تصل قيمته إلى 73 مليون جنيه إسترليني إلا أن نظيرتها في بايرليفركوزن متمسكة بمبلغ 90 مليون جنيه إسترليني للتنازل عن خدمات اللاعب، وبذلك فإن رغبة هافرتز تقربه بقوة من الانضمام لقلعة البلوز الموسم المقبل.

وبعد تعاقد تشيلسي مع تيمو فيرنر وحكيم زياش والاقتراب من حسم صفقة كاي هافرتز، طلب فرانك لامبارد، المدير الفني للبلوز، من إدارة النادي سرعة التعاقد مع 3 صفقات أخرى لتدعيم صفوف الفريق ويصبح قادراً على المنافسة في مختلف البطولات الموسم المقبل .

وجاء مركز قلب الدفاع على رأس مطالب لامبارد للموسم المقبل، حيث يتطلع لامبارد للحصول على خدمات خوسيه خيمينيز، مدافع فريق أتلتيكو مدريد، بالإضافة لمركز الظهير الأيسر حيث يعتبر بن تشيلويل، ظهير أيسر ليستر سيتي، مرشحاً بقوة لقيادة الجبهة اليسرى لتشيلسي مع وضع لوكاس ديجين، الظهير الأيسر لإيفرتون، بديلاً في حال فشل التوصل لاتفاق مع تشيلويل.

وأخيراً، يريد فرانك لامبارد حارس مرمى جديداً ليحل محل كيبا أريزابالاجا الذي ظهر بمستويات متضاربة مؤخراً، ودخل جان أوبلاك، حارس مرمى أتلتيكو مدريد، في دائرة اهتمامات البلوز لحراسة عرينه الموسم المقبل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.