×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 6 أغسطس 2020 12:16 مـ 16 ذو الحجة 1441هـ
نجوم الفن

حكايتها مع محمد صبحي و قصة زعله بسبب ”حملها ” .. ريم أحمد الشهيرة بهدي الزئردة .. اشتركت في ”يوميات ونيس ”.. وتزوجت بسبب رقصة ”الزومبا”

ريم أحمد
ريم أحمد

ما زال النجم محمد صبحي يعيش أجواء وكواليس مسلسل "يوميات ونيس" ولم يشعر بمرور الزمن، رغم أن  الجزء الأول من العمل عرض في عام 1994.

وهذا ما ظهر من خلال تعليق محمد صبحي على صورة نشرها للفنانة الشابة ريم أحمد والتي جسدت شخصية "هدي" في المسلسل وكان عمرها 4 سنوات، حيث نشر صورة لريم وهي تظهر عليها علامات الحمل، وذلك عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي" فيس بوك"، وعلق كاتبا: "لسه أنا عايش أيام ريم لما كان عندها خمس سنين.. شُفت صورة ريم بمنظرها ده اتجننت.. وصرخت وقُلت لأ لأ لأ.. ريم حامل؟ لأ مش أنا يا ماما.. أنتي مش حامل أبداً.. ده انتفاخ.. وعايزك ترجعي هدي الزئردة".

وتابع: "ولازم اعرف مين السبب في الانتفاخ ده.. طه؟؟ بعدين فوقت واستوعبت.. فرحت.. مبروك ابنتي الغالية ريم ومبروك لجوزك طه وتقومي بالسلامة".

ريم أحمد من مواليد 23 يناير 1990، وهي ممثلة وراقصة بالية، اشتهرت من خلال مسلسل 'يوميات ونيس"، الذي قدمت فيه دور "هدى"، أصغر الأبناء.

حصلت علي المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2011، وتخرجت أيضا في معهد البالية، دخلت التمثيل صدفة عن طريق أحد أصدقاء والدتها، وعملت فترة مدربة رقص وخاصة "الزومبا" للسيدات.

وكشفت "ريم" في إحدي لقاءاتها كواليس دخولها عالم الفن حيث قالت، أن أحد الشخصيات أخبر والدتها أن الفنان محمد صبحي يجهز لمسلسل جديد وبحاجة لطفلة صغيرة، موضحة أنها كانت تبلغ من العمر ثلاث سنوات ونصف، متابعة "وكان عندي 24 حرف بايظين من كلامي وكنت بتكلم بالزق، وشوفت البنات حاطين ميكاب قولتلها ماما دول شكلهم حلو أوي مستحيل هيختارني"

وأضافت "القدر لعب لعبة والفنان محمد صبحي اختارني من وسط الأطفال وسألني أسمك إيه ؟ قولتله ليم، مشيرة إنها كانت معجبة بشخصية الأستاذ محمد صبحي بسبب شخصية عم ايوب التي جسدها في مسرحية "الجوكر".

وشاركت ريم في بطولة عدد من المسرحيات منها "روميو وجوليت" و"ماما أمريكا"، كما شاركت في تقديم برنامج «ست الحسن» عبر قناة ON E، وآخر مشاركتها الدرامية هو مسلسل "الخروج" في عام 2016.

متزوجة من الفنان طه خليفة منذ 3 أعوام، وبدأت قصة حبهما أثناء مشاركتهما في مسرحيات مختلفة، كما أنه كان يرقص معها الزومبي، حيث يعتبر "طه" المدرب الأساسي لها، ونشأت من هذا الأمر علاقة الحب بينهما.

ريم أحمد يوميات ونيس محمد صبحي طه خليفة

مواقيت الصلاة

الخميس 12:16 مـ
16 ذو الحجة 1441 هـ 06 أغسطس 2020 م
مصر
الفجر 03:40
الشروق 05:17
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:45
العشاء 20:10