رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 19 مارس 2024 05:52 صـ 9 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الجارالله: فيديو ”تحدى حرق العلم ” أظهر حب أهل مصر للكويت

أحمد الجارالله
أحمد الجارالله

أكد العميد أحمد الجارالله رئيس تحريرجريدة "السياسة" الكويتية إن الفيديو الخاص بـ "تحدى حرق علم الكويت" والذى انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى مؤخرا، أظهر مشاعر وأخلاق أهل مصر الطيبة تجاه الكويت.

وأضاف الجارالله - فى تدوينة على حسابه الرسمى بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" "‏نعوذ بالله من غضب الله، أشرار التواصل الاجتماعى بأهدافهم الشريرة، تكالبوا على مواطن مصرى أراد أن يثبت لنا أن الشعب المصرى محب للكويت وأهلها وقادتها، المواطن أخذ صورة للعلم الكويتى وأجرى مقابلات مع المارة، وطلب منهم حرق العلم، الكل رفض وأبدى مشاعر أخلاق أهل مصر تجاه الكويت، إنه مواطن طيب".

وناشد الجارالله السلطات الأمنية، باعتبار أن الشاب الذى أراد أن يثبت لنا أن شعب مصر محب لشعب الكويت، لم يرتكب جرما يحاسب عليه، اتركوه إنه لم يفعل منكرا، أنا كويتى لم أجد ما فعله جريمة، لقد أراد خيرا ولم يرد شرا، سأل المارة وأغراهم بالمال، وأثبت أن مشاعر أهل مصر لا تشترى، الشاب نيته طيبة بيضاء، فليخرص أشرار التواصل الاجتماعي.

وكانت النيابة العامة، قد أمرت بإخلاء سبيل المصور المتهم بنشر فيديو "تحدى حرق علم دولة الكويت" وذلك بعدما كشفت التحقيقات عدم قصد المصور المتورط بالواقعة، الإساءةَ إلى الكويت أو شعبها.