الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 04:19 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كارتيرون للاعبيه .. الاداء الجيد في الدورى طريقنا لكأس افريقيا

كارتيرون
كارتيرون

يؤمن الفرنسي كارتيرون المدير الفنى للزمالك بالواقعية الشديدة لذلك فهو يعلم تماما ان المنافسة علي لقب الدورى باتت بعيدة لذا يركز في دورى الابطال الافريقي .. ظهر ذلك خلال تصريحاته التى قال فيها ان هدفه هو وصافة الدورى للمشاركة في افريقيا وبدا واضحا اكثر خلال اجتماعاته بلاعبي الزمالك ..كارتيرون
عقد جلسة مع لاعبي الفريق حيث طالبهم خلالها بالتركيز في الفترة الحالية استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري المقررة الشهر الحالي.
كما طالب كارتيرون، اللاعبين ببذل أقصى جهد في التدريبات والعمل على الظهور بأفضل مستوى واستغلال مباريات الدوري لتحقيق الفوز والاستعداد بجدية لمباريات دوري أبطال إفريقيا.
ويستعد الزمالك للقاء المصري البورسعيدي المقررة إقامته مساء يوم الخميس المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز والتي ستقام باستاد برج العرب في الإسكندرية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.