الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 11:47 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مدرب لايبزيج: الوصول إلى نهائي الأبطال حلمنا

لايبزيج
لايبزيج

رفض جوليان ناجلسمان المدير الفني لفريق لايبزيج الألماني لكرة القدم الكشف عما سيكون رد فعله حال الفوز مع الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وقال ناجلسمان في تصريحات لصحيفة "بيلد آم سونتاج" الألمانية الأحد: "لم أفكر بعد في أي شيء، ولكنني قد أقوم بشيء مجنون".

ورغم هذا، يرى ناجلسمان أن فريقه وفريق أتالانتا الإيطالي، اللذين وصلا بالفعل لدور الثمانية في دوري الأبطال هذا الموسم، ليسا مرشحين للفوز باللقب الثمين.

ويرى ناجلسمان أن فريق بايرن ميونخ الألماني بين المرشحين لإحراز اللقب هذا الموسم. وأعرب ناجلسمان عن اعتقاده بأن وصول فريقه إلى النهائي مع بايرن ميونخ يأتي في دائرة "الممكن"، وقال: "الأمر يتوقف علينا الآن لتحقيق هذا، سنستعد لهذا أيضا".

وفي حال فاز لايبزيج بلقب البطولة ، التي ستقام أدوارها النهائية هذا العام في العاصمة البرتغالية لشبونة، سيحصل ناجلسمان على مكافأة مالية كبيرة طبقا لبنود العقد مع لايبزيج.

وقال ناجلسمان: "أعتقد أن هذا مطبق على الجميع، إذا لم يكن هذا البند موجوداً، فإنه يعني أنك تفاوضت بشكل سيئ".

ويلتقي لايبزيج في دور الثمانية مع أتلتيكو مدريد الإسباني يوم 13 أغسطس الحالي في لشبونة.

وتستأنف بطولة دوري الأبطال فعالياتها بداية من يوم الجمعة المقبل، وذلك بعد فترة توقف طويلة منذ مارس الماضي بسبب أزمة تفشي الإصابات بفيروس "كورونا" المستجد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.