×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 6 أغسطس 2020 08:54 مـ 16 ذو الحجة 1441هـ
تقارير وأحداث

تقرير حكومي يكشف تفاصيل مقتل عامل مصري في الأردن

القوى العاملة
القوى العاملة

أصدر وزير القوى العاملة محمد سعفان تعليمات فورية لمكتب التمثيل العمالى التابع للوزارة بالسفارة المصرية بالعاصمة الأردنية عمان لمتابعة مستحقات مصرى بعد مصرعه إثر إصابته بعيار نارى، على يد شاب أردنى الجنسية، والتواصل مع جهة عمله لحفظ حقوقه العمالية، بالتنسيق مع القنصلية لمعرفة ملابسات الحادث من خلال التحقيقات التى تجرى حاليا، وإنهاء إجراءات نقل الجثمان للقاهرة، وإبلاغ أسرته خالص العزاء.

وأوضح هيثم سعد الدين المتحدث الرسمى والمستشار الإعلامى لوزارة القوى العاملة أن الوزير تلقى تقريرا عاجلا من الملحق العمالى طلعت السيد رئيس مكتب التمثيل العمالى بالأردن، كشف فيه عن أن المتوفى يدعى أمير سمير إبراهيم، عن عمر يناهز 30 عاما ، على إثر اصابته بعيار نارى، على يد شاب أردنى الجنسية، بحى نزال وسط العاصمة عمان .

وكشف رئيس مكتب التمثيل العمالى أن الجانى تم القبض عليه ويتم فى الوقت الحالى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، فضلا عن المتابعة الحثيثة والاهتمام البالغ من جانب السفير المصرى بعمان شريف كامل، فضلا عن التعاون مع القسم القنصلى والمستشار القانونى للسفارة وذلك لمعرفة ملابسات الحادث وما أسفرت عنه التحقيقات.

وقام الملحق العمالى طلعت السيد بالاتصال بأسرة المتوفى بالأردن وتقديم واجب العزاء نيابة عن وزير القوى العاملة، كما تم طمئنتهم باتخاذ كافة الإجراءات التى تحفظ حقوق المواطن المتوفى.

القوى العاملة مقتل مصرى الأردن

مواقيت الصلاة

الخميس 08:54 مـ
16 ذو الحجة 1441 هـ 06 أغسطس 2020 م
مصر
الفجر 03:40
الشروق 05:17
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:45
العشاء 20:10