الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 06:25 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مهرها 4 مليون جنيه.. 5 أسرار لا تعرفها عن بدور البراهيم أجمل نساء الخليج

بدور البراهيم
بدور البراهيم

صدمت نجمة الإعلانات الشهيرة على السويشال ميديا بدور البراهيم متابعيها بإعلان انفصالها عن زوجها بعد زواج قصير استمر 6 أشهر فقط، مؤكدة أن السبب الرئيسي وراء انفصالها عدم التوافق بينها وبين زوجها.

وأوضحت بدور أن زواجها جاء وانتهى بشكل مفاجىء لجمهورها، وأشارت إلى أنها وجدت نفسها لدى عائلتها أفضل من الغربة خاصة أن الشخص لا يستحق أن تستمر معه.

"الموجز" يرصد أبرز 5 أسرار لا يعرفها الجمهور عن الفاشينسيتا السعودية بدور البراهيم: ـ

ـ تزوجت مرتين الأولى من رجل سعودي وانفصلا، وأثمرت تلك الزيجة عن طفلان، ثم أعلنت زواجها للمرة الثانية بمهر خيالي بلغ مليون ريال سعودي أي ما يعادل أكثر من 4 مليون جنيه مصري، ولم تفصح عن اسم زوجها ولا جنسيته، وتشير بعض المصادر أن زوجها الثاني هو شهاب مرتضى غفوري يقيم بالكويت وعمره 18 عاماً والمعروف إعلامياً بـ "بملح انستغرام".

ـ "بدور" من أشهر خبراء التجميل في الوطن العربي، ولدت في مدينة جدة بالسعودية 23 سبتمبر عام 1984، والداها سعودي ووالدتها تعود أصولها إلى العراق، وديانتها الاسلام، وتنتمي إلى الطائفة الشيعية.

ـ حصلت على درجة البكالوريوس قسم التجميل من جامعة اوكسفورد، ثم عملت في فن التجميل والميك آب، وتعد من أبرز نجوم الجمال، تمتلك مركز تجميل بالعاصمة السعودية الرياض والذي يعتبر أشهر وأكبر مركز تجميل في المملكة العربية السعودية.

ـ حصلت على لقب "أجمل نساء دول الخليج العربي" ومن أفضل نساء المملكة العربية السعودية، اهتمت بالعديد من القضايا الخاصة بالمرأة فهي تدعوا دائماً إلى تحرر المرأة العربية من القيود والعادات القديمة.

ـ تمتلك العديد من الحسابات على جميع مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة سواء انستجرام أو تويتر أو فيس بوك أو سناب شات، حيث تقوم طوال الوقت بنشر أحدث صيحات الميك آب والتجميل ومستحضراته التجميلية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة