×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 20 سبتمبر 2020 05:02 مـ 2 صفر 1442هـ
تقارير وأحداث

التنمية المحلية تكشف موعد انتهاء تطوير المناطق المحيطة بمسار العائلة المقدسة

وزير التنمية المحلية
وزير التنمية المحلية

عقدت وزارة التنمية المحلية اجتماعاً للجنة التنسيقية لمتابعة مشروع مسارالعائلة المقدسة بحضور قيادات الوزارة وسكرتيري عموم المحافظات الثمانية التي تمر بها نقاط المسار الـ25 ونواب المحافظين وممثلين لوزارة السياحة والآثار والكنيسة القبطية المصرية ومجلس الوزراء وجهاز التنسيق الحضارى.

شهد الاجتماع متابعة آخر مستجدات المشروع وإزالة أي عقبات قد تقف أمام الإنتهاء من أعمال البنية التحتية واستكمال الشكل الحضارى له وقدم قامت كل المحافظات بعرض تعريفي لجهودها في تطويرمسار رحلة العائلة المقدسة خلال الفترة الماضية وخطتها لتنفيذ المرحلة التالية وعرض بيانات مصورة لما تم انجازه على أرض كل محافظة من أعمال التطويرالتى تم القيام بها فى المناطق المحيطة بنقاط المسار والعناصرالمزمع الإنتهاء منها خلال الفترة القادمة.

وأكدت اللجنة على أهمية الانتهاء من أعمال التطويرالجارية بالمناطق المحيطة بالمسارات فى جميع المحافظات خلال الأول من أكتوبر2020 تمهيداً لإقامة إحتفالية تليق بهذا المشروع القومى.

و تم الاتفاق على استمرار المتابعة من اللجنة مع كافة المحافظات للأعمال الجارى تنفيذها وبحث عقد اجتماع خلال شهر أغسطس الجاري لمتابعة آخر المستجدات علي أرض المحافظات ودراسة القيام ببعض الجولات الميدانية لأعضاء اللجنة التنسيقية لمتابعة الاعمال الجارية.

وزير التنمية المحلية مسار العائلة المقدسة

مواقيت الصلاة

الأحد 05:02 مـ
2 صفر 1442 هـ 20 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:48
العصر 15:17
المغرب 17:55
العشاء 19:12