الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 03:04 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

آخر كلام.. لا موانع طبية لعودة الدوري

الدوري المصري
الدوري المصري

قال الدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية باتحاد الكرة، إن جميع الأندية مطالبة بتنفيذ اشتراطات السلامة التي جرى إخطار الأندية بها، مع عودة بطولة الدوري الممتاز، يوم الخميس المقبل، بإقامة مواجهة الزمالك والمصري، على إستاد "برج العرب"، ضمن اللقاءات المؤجلة من الجولة 14 للمسابقة.

وأضاف "نتواصل بشكل دائم مع جميع الأندية، وأي ناد لديه استفسار في الملف الطبي نقوم بمساعدته أو توضيح أي أمر له على الفور، والأمور تسير بشكل طبيعي، وليس هناك حالات كورونا تمنع استئناف بطولة الدوري الممتاز في موعدها المحدد يوم الخميس المقبل".

وكانت اللجنة الطبية قد حددت معايير السلامة وأرسلتها للأندية وتتلخص في:

- ارتداء الكمامات والقفازات للأجهزة الفنية والطبية والادارية طيلة الوقت.

- تغيير القمصان والملابس كليا بين الشوطين.

- تسجيل 20 لاعبا فى القائمة بدلا من 18 و5 تغييرات.

- تجنب الاحتفال بالاهداف أو العناق أوالمصافحة عند التبديلات.

- كل حافلة لا يزيد العدد عن 26 فردا ولو زاد توفر حافلة ثانية أو تقسيمهم على حافلتين ويراعى مسافة أمنة 2 متر فى الحافلة او الطائرة.

- مسحات للحكام واللاعبين قبل يوم واحد من المباريات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.