×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 02:44 مـ 8 ربيع آخر 1442هـ
الموجز كافية

الخيانة في الوسط الفني..كواليس لا تعرفها عن أشرس خناقات النجوم

الموجز

كشف العديد من الفنانين عن تعرضهم للخيانة والتي أودت بحياتهم الزوجية وأدت إلى الانفصال، حيث أعلنت الفنانة ندى بسيوني، عن تعرضها للخيانة الزوجية، مؤكدة أنها ضبطت زوجها مع إحدى السيدات، كما شاهدت خيانته لها على الهاتف المحمول، مؤكدة أنها سامحت زوجها بعد تعرضها للخيانة لفترة إلا أنه اعتاد تكرار تلك الأفعال.

وأضافت بسيوني في تصريحات تلفزيونية، أن زوجها كان مصر على تكرار تصرفاته غير الأخلاقية قائلة: "اللي يخون لا يمكن التسامح معه لأنه يعود للخيانة مجدداً"، مؤكدة أنها لم تفتقد شيئاً في حياتها بدون رجل، وأن الحياة الزوجية بدون عاطفة حقيقية لن تستمر".

الفنانة سمية الألفي ارتبطت بالفنان الراحل فاروق الفيشاوي، وكانا إحدى قصص الحب في الوسط الفني، إلا أنها رغم ذلك أعلنت خيانة زوجها المتكررة لها، ورغم ذلك أعلنت أن الفيشاوي لا يزال حبها الأول بل سعت إلى تبرير خيانته بأنه "ضعيف أمام النساء"، حبث قالت :" لا يستطيع مقاومة الجنس الآخر... فعذرته".

كما أكدت الفنانة غادة عبدالرازق أنها انفصلت عن زوجها الإعلامي محمد فودة بسبب خيانته لها مرة وحيدة، مؤكدة أنها لا تقبل الخيانة.

كذلك الفنانة علا غانم، مؤكدة والتي تعرضت للخيانة من زوجها الثاني وضبطته مع امرأة أخرى، مشيرة إلى أنها تعاملت بهدوء خصوصاً أنهما كانا في علاقة سيئة.

واعترف الفنان عزت أبو عوف بخيانة زوجته مرة واحدة فقط وأنه شعر وقتها بالعذاب والألم تجاه زوجته، التي لم تكن تستحق منه ذلك، وأضاف خلال لقاء تلفزيوني له أنه لا يعتبر الخيانة الزوجية خيانة بالمفهوم الكامل، لأن الرجل “أحيانا بيحب يفك عن نفسه”، خاصة عندما يتزوج في سن صغيرة كما جرى معه.

كما اعترف الفنان سمير غانم بخيانة زوجته الفنانة دلال عبد العزيز، قائلا: “خونتها ولا 400 مرة”، مشيرًا إلى أنه تزوج امرأة صومالية لأنه ضعيف أمام المرأة وأنوثتها، مشيرًا إلى أن علاقته بزوجته دلال من أكثر العلاقات الناجحة على مستوى الوسط الفني، مؤكدًا أن زوجته هي من طاردته ليتزوجها، بينما كان هو لا يفكر في الموضوع.

كشفت الفنانة أنغام في أكثر من مناسبة عن تعرضها للخيانة من قبل زوجها الموزع الموسيقي فهد، وهو ما تسبب في طلاقهما، ولكن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، حيث امتدت أصابع الاتهام في هذا الطلاق إلى الفنانة الراحلة ميرنا المهندس.

وأشار العديد من المقربين إلى أن سبب طلاق أنغام وفهد هي الفنانة ميرنا المهندس، بسبب علاقتها بطليق الفنانة أنغام.

ونفت الفنانة الراحلة كل هذه الشائعات، في حوار لها قائلة: “هذا الكلام مجرد شائعات سخيفة لا أساس لها من الصحة وسبق أن تحدثت في بداية انتشار هذه الشائعة، وقلت إن أنغام وفهد أكبر من هذه الشائعة المغرضة”.

وفجرت المطربة شيرين عبدالوهاب أزمة كبيرة بعدما أعلنت إجهاض جنينها رداً على خيانة زوجها لها، مؤكدة أن أكثر ما أصابها بالمرارة هي الخيانة التي تعرضت لها من قبل زوجها الأول.

فهد أنغام شيرين عبد الوهاب عزت أبو عوف سمير غانم دلال عبدالعزيز علا غانم

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 02:44 مـ
8 ربيع آخر 1442 هـ 24 نوفمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:57
الشروق 06:28
الظهر 11:42
العصر 14:36
المغرب 16:56
العشاء 18:17