الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 03:36 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مسحه طبية لمنتخب الشباب بالاستاد

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

يستضيف الملعب الفرعي لاستاد القاهرة الدولي، معسكر منتخب مصر للشباب مواليد 2001، بعد غدٍ الأربعاء، حيث يجري لاعبو منتخب الشباب المسحة الطبية للكشف عن فيروس كورونا، قبل انطلاق المعسكر بـ24 ساعة، على أن ينطلق المعسكر فى اليوم التالى عقب ظهور النتيجة، حيث فضل الجهاز الفني عدم خوض أي مباريات ودية في الأسبوع الأول من المعسكر، نظرًا لعدم جاهزية اللاعبين فنيًا أو بدنيًا بسبب ابتعادهم عن التدريبات لفترات طويلة بسبب تعليق النشاط لفترات طويلة على خلفية أزمة فيروس كورونا.

واختار الجهاز الفني لـ منتخب مصر للشباب، 17لاعبًا للانضمام لمعسكر منتخب الشباب، واللاعبون هم: حمزة علاء ومحمد المغربى ومحمد أشرف ومحمد سكرى من الأهلى، والسيد عطية من الزمالك، محمد السيد سيحا من المقاولون وسيف الدين على من نادى مصر وكريم جمال بيبا من المقاصة وعلاء محمد من الإسماعيلى وزياد فرج من المصرى ومحمود عبد المحسن من المستقبل وصلاح الدين مصطفى وريتشارد مصطفى المحترفان بنادى أودينيزى الإيطالى.

يذكر أن منتخب مصر للشباب يتواجد فى مجموعة شمال أفريقيا بحسب النظام الجديد للتصفيات والتى تضم منتخبات كلاً من تونس والجزائر وليبيا والمغرب، وتنطلق الدورة المجمعة للتصفيات فى تونس فى السابع من نوفمبر المقبل، وسيتأهل للنهائيات التى تستضيفها موريتانيا فى مارس المقبل، المنتخبان صاحبا المركزين الأول والثانى بالتصفيات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.